من كلمات السيد الرئيس
هام
قائمة الوزارة
لائحة الشرف
قائمة الخدمات
الاستعلامات




نشرات توجيهية
ضبط أشخاص يقومون ببيع لوازم ومستحضرات طبية منتهية الصلاحية  ** تعلن وزارة الداخلية عن رغبتها في تطويع عدد من الشبان من مواطني الجمهورية العربية السورية بجهاز قوى الأمن الداخلي  ** لجنة شؤون الأحزاب ترخص لحزب جديد في سوريا  ** في احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات .. اللواء الشعار: سورية لا تزال في مقدمة الدول النظيفة من المخدرات  ** إلقاء القبض على أحد المتورطين الأساسيين في قضية التلاعب بأسعار المحروقات  ** وزارة الداخلية تضع يدها على شبكة فساد في حلب وتحيل الموضوع إلى القضاء المختص  ** حقيقة عمليات خطف الفتيات في ضواحي دمشق  ** إلقاء القبض على شخص أقدم على ضرب إمرأة وسلبها مصاغها الذهبي في مبنى القصر العدلي بدمشق  ** برعاية الرئيس الأسد… قوى الأمن الداخلي تحتفل بالذكرى الـ71 لعيدها.. الشعار: سورية لن تساوم يوما على سيادتها ووحدة أراضيها  ** السيد وزير الداخلية: حريصون على تقديم أقصى درجات العناية بالسجناء… و السيد وزير العدل: نسعى إلى إعادة تأهيل السجين  ** 

نشر على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي مقالاً بعنوان (( دراجات وسيارات مجهولة الهوية في جرمانا )) تضمن انتشار الدراجات النارية غير المرخصة بشكل كبير في ضواحي ريف دمشق لا سيما في جرمانا ، ووجود العشرات من السيارات التي لا تحمل لوحات. 


تعلن وزارة الداخلية عن إجراء مسابقة لتعيين عدد من الشبان من مواطني الجمهورية العربية السورية كضباط في قوى الأمن الداخلي من حملة الإجازة الجامعية بإحدى الاختصاصات التالية : (( أجازة في الحقوق - إجازة في الهندسة اختصاص (مكانيك السيارات والآليات الثقيلة) – إجازة في الهندسة اختصاص (هندسة اتصالات )- إجازة في الهندسة (اختصاص معلوماتية) – إجازة في الاقتصاد اختصاص (محاسبة) )) .
يخضع الناجحون لدورة عسكرية ومسلكية في كلية الشرطة بدمشق لا تقل مدتها عن سنة ويمنح الخريجون رتبة ملازم أول ويعتبر قدمه في الرتبة من تاريخ تخرجه.
 


نشر على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي مقالاً بعنوان (السجن مصير عجوزين قدما شكوى على غرفة شيدت في مدخل بناء في الحمدانية) جاء فيه ((أقدمت عائلة /س/ على بناء غرفة مخالفة في منطقة الحمدانية ليقوم أهالي البناء بالشكوى باسم رجلين عجوزين لتقوم قوى الأمن بأخذ الرجلين بتهمة التحرش)) .


أرشيف الأخبار>>

الإبلاغ عن الحوادث الأمنية
الاستعلام عن مخالفات السير الغيابية
كيف تنجز معاملاتك
مجلة الشرطة
قائمة الزائر