من كلمات السيد الرئيس
هام
قائمة الوزارة
لائحة الشرف
قائمة الخدمات
الاستعلامات




نشرات توجيهية

أخبار الموقع

وردت معلومات إلى الأمن الجنائي في السويداء بتغيب المدعو( ش .ط) يعمل سائق سيارة عامة عن منزل ذويه ، والعثور على سيارته مركونة بحرش/ المظلم / بالقرب من قرية الرحى التابعة لمحافظة السويداء .  


ادعى أحد المواطنين بتعرض حفيدته الطفلة ( ناديا ) للضرب المبرح من قبل زوج والدتها ، وقد تم إسعافها إلى مشفى العيادات الشاملة بكرم اللوز في حمص نتيجة ذلك . 


ادعت إلى فرع الأمن الجنائي في حمص أحدى المواطنات بتغيب والدها ( ف - ي) مع سيارته الخاصة نوع كيا ريو ومن خلال البحث عن المذكور عثر على جثة المذكور مرمية بنهر في قرية الصويري ومكبلة اليدين ومصابة بطلق ناري في الرأس .
 


تستمر مديرية الشؤون المدنية في محافظة حلب ومقراتها في العمل يوميا عدا يوم الجمعة وذلك حتى الساعة الرابعة والنصف مساءً اعتباراً من 8/1/2017م ولغاية تاريخ 31/1/2017م  


ادعت إلى قسم شرطة الحمدانية في حلب إحدى المواطنات من سكان حلب الجديدة بإقدام ثلاثة أشخاص مجهولين على سرقة مصاغ ذهبي منها مؤلف من اسوارة وخاتمين، ومبلغ مالي وقدره مئة وخمسة وثلاثين ألف ليرة سورية من حقيبتها الجلدية أثناء نقل بعض الأثاث من منزلها
في حي صلاح الدين .
 


ادعى أحد المواطنين إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق بخطف قريبه ( م ، ب ) من قبل أشخاص مجهولين، وبورود اتصال من الخاطفين لوالده يطلبون منه مبلغ عشرين ألف دولار لقاء تركه وفي حال عدم دفع الفدية سيقومون بقتله والتمثيل بجثته.
 


وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في حمص عن وقوع جريمة قتل في الحي الغربي في قرية المشرفة راح ضحيتها المدعوة روزة وابنتها فاتن وابنها أيمن وزوج ابنتها منهل.
 


تناولت مواقع التواصل الاجتماعي خبراً حول وجود عصابة سلب تنشط ليلاً في القصاع يحمل أفرادها سكاكين ويتهجمون بها على المارة لسلبهم ، حيث أقدم مجهولون على الاعتداء على ثلاثة شبان
وطعنهم بالسكاكين.
 


بعد الجولة الميدانية التي قام بها الوفد الحكومي برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء في مدينة حلب , وتفقد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية للوحدات الشرطية العاملة فيها , ولقائه بكافة ضباط قيادة شرطة المحافظة , وتزويدهم بتوجيهاته حول ضرورة تفعيل عمل الأقسام الشرطية في المناطق المحررة وتأمين الأمن والاستقرار بما يسهم في تسهيل عودة الحياة الطبيعية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية إليها . 


زار وزير الداخلية اللواء محمد الشعار ووزير الإدارة المحلية المهندس حسين مخلوف مساء اليوم جرحى التفجير الإرهابي الذي وقع ظهر اليوم في مدينة جبلة.
واطمأن الوزيران على حالة الجرحى واطلعا على الخدمات الطبية التي تقدم لهم في المشفى الوطني في جبلة ومشفى تشرين باللاذقية.
 


الإبلاغ عن الحوادث الأمنية
الاستعلام عن مخالفات السير الغيابية
كيف تنجز معاملاتك
مجلة الشرطة
قائمة الزائر