الوزير الشعار لوفد الجالية الاغترابية في دولة الكويت: سورية تعتز بأبنائها وتعتبرهم رسلا وسفراء حقيقيين في بلدان الاغتراب

 الرئيسية أخبار الوزارة 

أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية أن سورية تحقق النصر على الإرهاب وداعميه بفضل صمود شعبها وتضحيات جيشها الباسل وقوى الأمن الداخلي وحكمة قائدها السيد الرئيس بشار الأسد مشيرا إلى الإنجازات الميدانية التي يحققها الجيش العربي السوري وقوى الأمن الداخلي على كافة الجبهات.

ولفت الوزير الشعار خلال لقائه اليوم وفد اللجنة الاغترابية في دولة الكويت إلى أن سورية تعتز بأبنائها الموجودين في الخارج وتعتبرهم رسلا وسفراء حقيقيين في بلدان الاغتراب من خلال تمسكهم بوطنهم وإخلاصهم له مثنيا على مبادرة الجالية السورية في الكويت بتكريم جرحى قوى الأمن الداخلي ما يؤكد تمسك السوريين بوطنهم وانتمائهم رغم الضغوط التي مورست عليهم في العديد من دول الاغتراب.

كما لفت وزير الداخلية إلى أن “الحكومة السورية تعمل على حل جميع المشاكل التي تتعرض لها الجالية السورية سواء في دولة الكويت أو غيرها من الدول”.

بدورهم أعضاء الوفد ثمنوا عاليا دور قوى الأمن الداخلي وعبروا عن اعتزازهم بالصمود البطولي للشعب السوري وجيشه الباسل وقوى الأمن الداخلي والفخر بالانتصارات التي تتحقق كل يوم وأكدوا على الالتزام بواجبهم الوطني والمساهمة في تقديم كل ما يلزم تجاه وطنهم.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 966