قسم شرطة الصالحين في حلب يكتشف جميع حوادث السرقة في منطقة عمله

 الرئيسية أخبار الوزارة 

وردنا عن طريق الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية { نافذة أرسل شكوى } طلباً من المواطن ( م ، ر)، يرجو فيه إنشاء مخفر للشرطة في حي الفردوس ــ شارع المستودعات ، لمنع وقوع السرقات وضبط الأمن في الحي المذكور .  

لدى التدقيق تبين أنه لا حاجة في الوقت الحالي لإحداث مخفر في حي الفردوس نظراً لقيام قسم شرطة الصالحين بتسيير الدوريات على مدار الـساعة في كافة بقاع عمله، واستقبال شكاوي المواطنين ومعالجتها فوراً، وقيامه بالمهام الموكلة إليه، حيث نظم القسم المذكور منذ بداية العام الحالي /39/ ضبط بجرم سرقة منازل ومحلات تجارية، وجميعها مكتشفة، وتم توقيف / 61 / شخصاً بجرم السرقة وتم تقديمهم  إلى القضاء المختص أصولاً .
ستقوم قيادة شرطة محافظة حلب بالعمل على رفد القسم المذكور بعدد من العناصر بغية تطوير مستوى الأداء والفعالية في ضبط ومكافحة الجرائم .
إن وزارة الداخلية ومن خلال موقعها الالكتروني جاهزة لتلقي جميع شكاوي وطلبات الإخوة المواطنين  والعمل على معالجتها والرد عليها بأسرع وقت ممكن.

 

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1750