اكتشاف عصابة تقوم بسرقة السيارات وبيعها في مناطق تواجد المجموعات الإرهابية المسلحة

 الرئيسية أخبار الوزارة 

أثمرت الجهود الحثيثة التي يبذلها فرع الأمن الجنائي في دمشق في ملاحقة وكشف مرتكبي جرائم السرقة في إلقاء القبض على عصابة سرقة سيارات مؤلفة من خمسة أشخاص، وهم المدعوين ( هـ ،م) و( أ، ع ) و(ف، ب) و(هـ،س) و(م ، م)، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة عدة سيارات بالاشتراك مع أشخاص متوارين وبيع عدة سيارات مسروقة لشخص متواري في مناطق تواجد المجموعات الإرهابية المسلحة، منها قيامهم بسرقة سيارة نوعها (هونداي افانتي) من مدينة دمشق، وبيعها لشخص متواري مقيم في محافظة درعا بمبلغ /2.400.000/ل.س مليونين وأربعمائة ألف ليرة سورية، وسرقة سيارة نوعها ( شانغ هاي ) وبيعها، ومحاولته بيع سيارة مسروقة نوعها (ليفان ) .

واعترف المقبوض عليه (م ، م ) بقيامه بالتفاوض على مبلغ ستة آلاف دولار أمريكي لقاء إعادة السيارة المسروقة نوع ( هونداي افانتي )، ومزاولة مهنة الصرافة من دون ترخيص.

كما عثر بحوزة المقبوض عليه ( أ ، ع ) على قطعة من مادة الحشيش المخدر، وبالتحقيق معه اعترف بحيازة المواد المخدرة وتعاطيها.

تم استرداد السيارة المسروقة نوع (ليفان)، ومبلغ /1.400.000/ل.س مليون وأربعمائة ألف ليرة سورية ، ومبلغ عشرة آلاف وخمسمائة وخمسون دولار أمريكي، وحجز السيارة نوع ( شيري ) التي كان يستخدمها أحد أفراد العصابة بعمليات السرقة.

ومازالت التحقيقات مستمرة حتى إلقاء القبض على المتوارين، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 4029