قسم شرطة الشعار في حلب يلقي القبض على أفراد عصابة تمتهن السرقة والدعارة

 الرئيسية أخبار الوزارة 

بناءً على المعلومات الواردة إلى قسم شرطة الشعار في حلب حول وجود عصابة تمتهن سرقة المنازل وممارسة الدعارة في عدة أحياء من مدينة حلب.

ومن خلال المتابعة تمكن قسم شرطة الشعار من إلقاء القبض على المدعوة ( ف . ص) وضبط بحوزتها خمسة أجهزة خليوية مسروقة من أنواع مختلفة، ومبلغ /9000/ل.س تسعة آلاف ليرة سورية، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على سرقة أجهزة خليوية ومصاغ ذهبي ومبالغ مالية من منازل المواطنين بالاشتراك مع شخص متواري وممارسة الدعارة معه، وأنها قامت بسرقة حوالي /300/ ثلاثمائة جهاز خليوي، ومبالغ مالية تقدر بثلاثة ملايين ليرة سورية إضافة إلى عملات أجنبية ومصاغ ذهبي متنوع.

وبدلالة المقبوض عليها تم إلقاء القبض على المدعو ( ح . ك ) وصودر من محله المعد لبيع الأجهزة الخلوية /21/ واحد وعشرون جهاز خليوي من أنواع مختلفة و/200/ هيكل لأجهزة خليوية مسروقة، وبالتحقيق معه اعترف باستلامه الأجهزة الخليوية المسروقة من المقبوض عليها، وكذلك المبالغ المالية والمصاغ الذهبي، وأنه قام بتفكيك الأجهزة الخليوية وبيعها على شكل قطع، وتصريف المسروقات وشراء سيارة خاصة من المبالغ المسروقة، كما اعترف بأنه يتعامل مع شخص يقوم بتغيير ايميل بعض الأجهزة المسروقة يدعى (ع . م)   القي القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بذلك مقابل مبلغ سبعة آلاف ليرة سورية عن كل جهاز .

تم حجز السيارة المذكورة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم والأبحاث جارية عن المتواري لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم أصولاً .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 2216