القبض على عصابة سلب انتحلت صفة أمنية في محافظة حماة

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ألقى فرع الأمن الجنائي في محافظة حماة القبض على عصابة انتحلت الصفة الأمنية وامتهنت السطو المسلح على منازل المواطنين الآمنين في مدينة حماة، واضعاً حداً لجرائمها وخوف الناس منها.

وأكد مصدر في فرع الأمن الجنائي أن الدوريات قبضت على أحد عناصر العصابة التي كانت تنتحل الصفة الأمنية لممارسة السطو المسلح في حي جنوب الملعب بمدينة حماة.
مؤكداً اعترف المقبوض عليه بأنه وأفراد العصابة الآخرين اقتحموا منزل أحد المواطنين ليلاً في حي جنوب الملعب بعد خلع بابه بلاوية حديدة وأشهروا السلاح والقنابل بوجه القاطنين فيه وسلبوهم 500 ألف ليرة إضافة إلى مصاغ ذهبي وهواتفهم الخليوية، وبأنهم تقاسموا المبلغ المسروق بينما أودعوا المسروقات المصاغ الذهبي لدى أحدهم.
وقال المصدر: وبعد جمع المعلومات وتكثيف التحقيقات تمكن عناصر الفرع من القبض على (ع – ح) 16عاماً المخطط لعملية السطو وهو من أرباب السوابق بسرقات مختلفة وتناول منشطات، وقد اعترف بقيامه بعملية السطو بمشاركة 4 أفراد آخرين.
وأكد المصدر أنه تمت إحالة المقبوض عليهما للقضاء، بينما البحث جار عن باقي أفراد العصابة للقبض عليهم والذي بات قاب قوسين أو أدنى لتقديمهم للقضاء العادل ليقول فيهم كلمته الفصل.

 

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1717