ضبط كميات كبيرة من مادة الفروج الفاسد في دمشق

 الرئيسية أخبار الوزارة 

تنفيذاً لتوجيهات وزارة الداخلية بضرورة إلقاء القبض على الأشخاص الذين يتلاعبون بالأمن الغذائي للإخوة المواطنين بهدف تحقيق مكاسب مادية على حساب صحتهم وقوتهم اليومي . وبناءً على المعلومات الواردة إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق حول وجود أشخاص يقومون بالاتجار بمادة الفروج المجمدة والفاسدة في مدينة دمشق .

ومن خلال المراقبة والمتابعة تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص  في منطقة الدويلعة، وهم المدعوين ( ن . م ) و( ن . ك ) و( ع . ع )، وبحوزتهم سيارة خاصة ضبط فيها كمية تقدر بحوالي /300/ كغ ثلاثمائة كيلوغرام من مادة الفروج الفاسد، وكمية من اللحوم المفرومة غير صالحة للاستهلاك البشري .

وعلى الفور تم تحري منزلهم بالتنسيق مع الجهات المختصة، وضبط فيه كميات كبيرة من مادة الفروج المجمد المقطع والمفروم الفاسد غير صالح للاستهلاك البشري .

وقد بلغت كمية المواد الفاسدة المصادرة / 1.312/ كغ، ألف وثلاثمائة واثنا عشر كيلوغراماً سلمت إلى مديرية التجارة وحماية المستهلك أصولاً .

و مازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع ملابسات القضية.

 

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1966