إلقاء القبض على مرتكب جريمة قتل في حماه

 الرئيسية أخبار الوزارة 

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في حماه حول العثور على جثتين لرجل وامرأة مصابتين بطلق ناري ضمن منزل مستأجر بأرض زراعية في حماه دون العثور على أدلة تشير إلى الفاعلين.

ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات عن الحادثة تمكن فرع الأمن الجنائي في حماه من التوصل إلى معلومات تفيد بعلاقة أحد أقارب المغدورين المدعو ( ر . أ ) بحادثة القتل، تم إلقاء القبض عليه وصودر منه بندقية حربية،ودراجة نارية مهربة، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل عمه وزوجة عمه بإطلاق النار عليهما من البندقية الحربية المصادرة منه ، وذلك بعد التخطيط المسبق لارتكاب الجريمة، حيث كان يتردد إلى منزل عمه بقصد السهر ويقوم باحتساء المشروبات الروحية مع زوجة عمه، وأقام معها علاقة غير شرعية، وعندما رفضت الاستمرار بهذه العلاقة بدأ يخطط لقتلها، وتوجه إلى منزل عمه وطرق نافذة المنزل فلم يخرج أحد فأطلق النار داخل المنزل وعندما شاهد عمه يفتح النافذة قام بإطلاق النار عليه، وأثناء محاولة المغدورة النهوض من فراشها أطلق النار عليها، ثم قام بجمع الفوارغ واستبدالها لإخفاء الحقيقة وغادر المكان.

تم حجز الدراجة النارية المهربة، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليه مع المصادرات إلى القضاء المختص لينال جزاءه العادل .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 4245