إلقاء القبض على لص يمتهن سرقة الأموال و الذهب من منازل المواطنين في اللاذقية

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعت مواطنة إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بتعرّض منزلها الكائن في حي الصليبة للسرقة حيث دخل إليه شخص مجهول وقام بسرقة مبالغ مالية ومصاغ ذهبي منه .

ومن خلال التحقيق وجمع الأدلة تمكن فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من معرفة السارق ، وتبين أنه يدعى ( ك- م) قام الفرع بإلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة مصاغ ذهبي ومبلغ /115/ مائة وخمسة عشر ألف دولار أمريكي من منزل المدعية،وإخفاء المسروقات  في منزله، وبتحري منزله عُثر فيه على مسدس حربي، ومبلغ/71.800/ واحد وسبعون ألف وثمانمائة دولار أمريكي، ومصاغ ذهبي متنوع الأشكال،وبتحري المحل الذي يعمل فيه عُثر فيه على آلة معدة للحفر على الذهب والفضة.

كما اعترف المقبوض عليه بارتكابه عدة حوادث سرقة لمبالغ مالية ومصاغ ذهبي من منازل المواطنين في مدينة اللاذقية، وقيامه بتصريف المسروقات، وشراء سيارة بمبلغ /8.000.000/ ثمانية ملايين ليرة سورية وآلة للحفر على الذهب والفضة بمبلغ /5.000.000/خمسة ملايين ليرة سورية.

تم مصادرة السلاح وإيداع المبالغ لدى مصرف سورية المركزي، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليه مع المصادرات إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 994