إلقاء القبض على أشخاص يسرقون الأسلاك الكهربائية المغذية لمدينة تلكلخ وريفها

 الرئيسية أخبار الوزارة 

خلال قيام دورية شرطة من منطقة تلكلخ بأداء المهام الموكلة إليها في حفظ الأمن، وأثناء انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة ليلاً اشتبهت بثلاثة أشخاص، وألقت القبض عليهم وهم يقومون بقطع أسلاك كهربائية،تبين أنهم يدعون ( ف . ج) و(ف. س ) و( م . ج )، وبالكشف على المكان عُثر فيه على قطاعة حديدية كبيرة، وكبل نحاسي وزنه /40/ كيلوغرام مقطوع وملفوف ضمن بطانية، وشوهدت أثار لقطع كبل كهربائي مغذي لمدرستين، وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بعدة سرقات من الشبكة الكهربائية المغذية لمدينة تلكلخ وريفها بواسطة قطع الأكبال الكهربائية ليلاً بقطاعة حديدية أثناء انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة، وبيعها لأشخاص متوارين وتقاسم ثمنها فيما بينهم،والسرقات هي:

* سرقة خمسة كابلات كهربائية من مدينة تلكلخ والحي الغربي فيها ومن قرية (الشميسة)يبلغ طول الكبل مابين ( 35 ــ150) متراً، وبيعها لأشخاص متوارين بمبالغ مالية تتراوح بين الثلاثين والخمسة وثلاثين ألف ليرة سورية لكل كبل كهربائي.

* سرقة كمية/70/ ليتراً من مادة المازوت، وسرقة بطاريتين من سيارة شحن متوقفة في مدينة تلكلخ وبيع المسروقات لشخص مجهول.

تم تسليم الكبل المصادر إلى قسم كهرباء تلكلخ، ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين ، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1288