اكتشاف ثلاثة عمليات ترويج وتهريب مواد مخدرة في حمص وضبط كميات كبيرة من المخدرات

 الرئيسية أخبار الوزارة 

انطلاقاً من توجيهات وزارة الداخلية باتخاذ تدابير مشددة لمكافحة ظاهرة المخدرات وحث الوحدات الشرطية على بذل مزيد من الجهود لضبط المتورطين في هذه الجرائم الخطيرة ليظل بلدنا بمنأى عن آفة المخدرات والأخطار الناشئة عنها، والتي تهدد أمن مجتمعنا وتفتك بشبابنا.

ونتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في حمص في هذا المجال،تم اكتشاف ثلاثة عمليات ترويج وتهريب مواد مخدرة، وألقي القبض على عدة أشخاص ضبط بحوزتهم كميات كبيرة من المواد والحبوب المخدرة،وذلك خلال شهر تشرين الثاني من العام 2018م، وهي على الشكل التالي:

* الأولى : إلقاء القبض على مروج مخدرات في مدينة حمص من قبل فرع الأمن الجنائي في حمص، على متن سيارة خاصة عثر فيها على برميل بلاستيك يحوي كمية/ 52.594 / كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر.

* الثانية : ضبط كمية من المخدرات في منزل مهجور من قبل فرع الأمن الجنائي في حمص، تم إخفاءها من قبل شخص مجهول كان ينوي تهريبها من بلد مجاور، حيث تم مراقبة المنزل بشكل سرّي لعدة ساعات ولم يحضر إليه أحد، فتم تحريه وضبط فيه كمية / 37.5 / كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر .

* الثالثة : إلقاء القبض على امرأة وشخص في مدينة حماة من قبل فرع مكافحة المخدرات في حمص كانا ينويان ترويج حبوب مخدرة في محافظة حماة، فتم رصد تحركاتهما وضبط بحوزتهما كمية/ 20.000/ عشرين ألف حبة كبتاغون مخدرة.

وبالتحقيق مع جميع المقبوض عليهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة وترويجها.

تمت مصادرة المخدرات التي ضبطت بحوزة المقبوض عليهم، وما زال العمل مستمراً لكشف كل من يثبت تورطه في جرائم المخدرات .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1270