الوحدات الشرطية في السيدة زينب مستمرة في ملاحقة مرتكبي جرائم سرقة السيارات ولا صحة لما يروجه أحد المواقع عن عمليات تخريب فيها

 الرئيسية أخبار الوزارة 

نشر أحد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يعرض فيه قيام أشخاص مجهولين بتكسير زجاج بعض السيارات في بلدة السيدة زينب في محافظة ريف دمشق بهدف التخريب .

بالتدقيق في الموضوع تبين أن أشخاصاً مجهولي الهوية قاموا بتكسير زجاج بعض السيارات في بلدة السيدة زينب بقصد سرقتها وليس بهدف التخريب، وقد قام أصحاب السيارات المسروقة بمراجعة مركز شرطة السيدة زينب والإبلاغ بتعرض سياراتهم للسرقة.

وان الوحدات الشرطية في بلدة السيدة زينب تقوم بمهامها وتسيير الدوريات بشكل دائم لقمع هذه الظاهرة، إذ تمكن مؤخراً قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب من إلقاء القبض على عشرة أشخاص لقيامهم بالسرقة من المنازل والمحلات التجارية والسيارات، كما أُلقي القبض على المدعو ( م . خ ) الملقب بالدرع، والذي اعترف بإقدامه على تكسير زجاج سيارة في بلدة السيدة زينب وسرقتها وتم استرداد المسروقات وسلمت إلى أصحابها .

ومازالت الأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على جميع المتورطين في هذه القضية.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 629