اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية يقوم بجولة تفقدية إلى محافظة طرطوس

 الرئيسية أخبار الوزارة 

استمراراً للزيارات الميدانية والجولات التفقدية التي يقوم بها اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية قام اليوم بجولة تفقدية إلى محافظة طرطوس برفقة قائد شرطة المحافظة، واطلع على واقع العمل في الوحدات الشرطية وآلية تنفيذها للمهام المنوطة بها، وناقش السبل الكفيلة برفع مستوى الأداء وبما يسهم في تعزيز الايجابيات وتلافي السلبيات.

واجتمع مع رؤساء الأفرع والأقسام ومدراء المناطق والنواحي في المحافظة، وأثنى على جهودهم مؤكداً على حسن التعامل مع الإخوة المواطنين، وبذل مزيداً من الجهود للحفاظ على أمنهم واستقرارهم والاهتمام بقضاياهم وخاصة التي تؤثر على حياتهم اليومية، ومتابعة الجرائم وإلقاء القبض على مرتكبيها فور وقوعها وتقديمهم إلى العدالة، والتعاون مع الدوائر الحكومية من خلال تقديم الدعم والمؤازرة لها في تطبيق القوانين والأنظمة على الجميع دون استثناء،والاهتمام بالمتابعة الميدانية للعمل.

كما قام اللواء الرحمون بجولة على سجن طرطوس المركزي وأطلع على واقع العمل فيه، والتقى بعض النزلاء فيه واستمع إلى مطالبهم ، مؤكداً على تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم، والاهتمام بالنشاطات وتطوير الأدوات والوسائل التي تسهم في تأهيلهم وإعادة دمجهم بالمجتمع ، ومنها الإسراع بانجاز ورشات الحرف والأعمال اليدوية، وتفعيل عمل المكتبة والمركز الثقافي داخل السجن.

كما تفقد مديرية الشؤون المدنية وفرع الهجرة والجوازات في طرطوس، واطلع على آلية العمل فيهما وشدد على ضرورة تبسيط الإجراءات، وتخفيف العبء عن المواطنين،والإسراع في إنجاز معاملاتهم بما يؤدي إلى تقديم أفضل الخدمات لهم.

وزار عدداً من جرحى ومصابي قوى الأمن الداخلي، وأكد على تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم ومتابعة شؤونهم تقديراً للتضحيات التي قدموها في سبيل الدفاع عن وطنهم .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 288