اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية يزور مستشفى الشرطة وقيادة قوات حفظ الأمن والنظام بمناسبة عيد الفطر السعيد

 الرئيسية أخبار الوزارة 

قام اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية بزيارة بعض جرحى قوى الأمن الداخلي في مستشفى الشرطة بحرستا ، وهنأهم بمناسبة عيد الفطر السعيد ، متمنياً لهم الشفاء العاجل ، مؤكداً على أهمية تضحياتهم في الحفاظ على وحدة الأراضي السورية وسيادتها ، والتقى بعض المرضى والمراجعين واستمع إلى ملاحظاتهم مشدداً على بذل أقصى الجهود لتقديم أفضل الخدمات الطبية لهم، وتأمين كافة احتياجاتهم من العلاج والأدوية. 

كما زار وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون قيادة قوات حفظ الأمن والنظام في مدينة حرستا وهنأهم بمناسبة عيد الفطر السعيد، مشيداً ببطولات قوات حفظ الأمن والنظام على كل الجبهات إلى جانب الجيش العربي السوري ، مشيراً إلى التزام قوى الأمن الداخلي بأن تكون عنواناً للتضحية والفداء والشجاعة والنزاهة والشرف وتنفيذ المهام الموكلة إليها بالشكل الأمثل وبكل حرص على المواطنين للوصول إلى النصر الأكبر.
وأكد وزير الداخلية أن الدولة السورية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد تحقق الانتصارات المتتالية على الإرهاب ، وقريباً سيتم دحر آخر إرهابي من الأراضي السورية كافة ، وإعادة الأمن والأمان إلى ربوع الوطن .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 324