الاستعلامات






منبر المواطن

شرطة منطقة السلمية تلقي القبض على شخصين من أفراد العصابات الإرهابية المسلحة في حماه

 الرئيسية أخبار الوزارة 

 نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في متابعة البحث عن مرتكبي جرائم السلب والقتل حتى إلقاء القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة . ومن خلال المتابعة الدقيقة والتحري، تمكنت شرطة منطقة السلمية في حماه من إلقاء القبض على المدعو ( جلال .ا)، وبالتحقيق معه اعترف بانتمائه للمجموعات الإرهابية المسلحة ( تنظيم داعش الإرهابي)، وبعد القضاء على التنظيم المذكور من قبل الجيش العربي السوري وفرار معظم أفراده قام بالاشتراك مع المقبوض عليه ( علي . م) وأشخاص متوارين بتشكيل عصابة مسلحة تمتهن القتل والخطف والسلب والسرقة مستغلين الأوضاع السائدة التي كان يعيشها المواطنين في باديتي حمص والرقة، متخذين من التلال مقرات لهم .

 كما اعترف المقبوض عليه ( جلال.ا) بإقدامه بالاشتراك مع هذه العصابة على قتل عدد من أصحاب الأغنام في البادية وسلب أغنامهم بقوة السلاح، مستخدمين سيارات (بيك أب) مركب عليها رشاشات مختلفة الأنواع، وقيامهم بمهاجمة الدوريات الشرطية والأمنية، وإطلاق النار عليهم.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما، ومازالت الأبحاث مستمرة عن باقي أفراد العصابة حتى إلقاء القبض عليهم وتقديمهم إلى القضاء المختص أصولا".

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 7024



الاستعلامات






منبر المواطن