الاستعلامات






منبر المواطن

كشف جريمة قتل وحادثة خطف في منطقة دوما بريف دمشق، والخاطفين في قبضة مركز شرطة دوما

 الرئيسية أخبار الوزارة 

 اخبر مركز شرطة دوما بدخول الشاب ( عبد الرزاق.م ) إلى مركز طبي مصاباً بطلق ناري في ركبته، ولدى سؤال مسعفيه كل من المدعوين (سارية.هـ) و (خالد. ع) ادعيا أن أشخاصاً مجهولين على متن دراجة نارية قاموا بإطلاق النار عليهم أثناء ذهابهم على طريق الشيفونية فأصيب المذكور وتم إسعافه من قبلهما.

 ومن خلال التدقيق بالحادثة تمكن مركز شرطة دوما من كشف الحقيقة و التوصل إلى معلومات تدل على تورط مسعفيه بالحادثة، وبالتحقيق مع المدعوين ( سارية وخالد ) اعترفا أنه المذكور أصيب بطلق ناري من قبل المدعو ( معاذ . ن) الذي قام بتوصيلهم على متن سيارته، حيث تم إلقاء القبض على المذكور ( معاذ) وبالتحقيق معه اعترف بارتكابه جريمة قتل المغدور ( يوسف . ق ) بإطلاق النار عليه بعدة عيارات نارية بسبب قيامه بمضايقة فتاة عبر الجوال وتهديدها،وان الشباب الثلاثة (عبد الرزاق وسارية وخالد) كانوا برفقته وأصيب المدعو ( عبد الرزاق) بالخطأ أثناء قيامه بقتل المغدور وليس كما ادعيا بتعرضهم لإطلاق نار على طريق الشيفونية.

وفي سياق آخر وردت معلومات إلى مركز شرطة دوما بتعرض شاب للخطف من قبل ثلاثة أشخاص مجهولين وإن المخطوف تم تحريره، وهو شاب يدعى (محمد . ب).
ومن خلال البحث الفوري عن الخاطفين بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة في دوما تمكن مركز الشرطة في دوما من إلقاء القبض على الخاطفين الثلاثة، وهم المدعوون: ( عبد الرحمن . ق ــــ مصعب . ق ــــ نعيم .ع) وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بخطف الشاب المذكور من محلة (باب مصلى ) في مدينة دمشق أثناء خروجه من نادي رياضي وقاموا باحتجازه في محل في منطقة دوما، وذلك بقصد ابتزاز ذويه للحصول على فدية مالية كونهم من أصحاب الأموال .

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 6914



الاستعلامات






منبر المواطن