قسم شرطة العزيزية في حلب يلقي القبض على سارقي المنازل والمحلات التجارية

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادّعى أصحاب المحلات التجارية في حي (الشيخ طه) بحلب إلى قسم شرطة العزيزية بإقدام أشخاص مجهولين على سرقة مستودعاتهم عن طريق الخلع والكسر .

ومن خلال المتابعة والمراقبة الدقيقة تمكّنت دورية راجلة متخفية من قسم شرطة العزيزية في حلب وبفترة وجيزة من إلقاء القبض على الفاعل في الحي ذاته، وتبين أنه يدعى ( فارس . ف)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة عدة منازل ومحلات تجارية الاشتراك مع المدعو ( مصطفى . ع )، في أحياء مدينة حلب عن طريق الكسر والخلع واستخدام مفاتيح مطابقة، تم إلقاء القبض على شريكه المذكور واعترف بما نسب إليه، وبتحري منزليهما عُثر فيهما على مبلغ عشرون ألف ليرة سورية وبعض المسروقات وهي: { مدفأة كهربائية ــ مجموعة صوت MP3 ــ خانة ليزرية ــ مقص خياطة كهربائي ــ ألبسة وأحذية ــ عشرين كيلوغرام قهوة } وأدوات يستخدمونها في عمليات السرقة.
تم استرداد المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً، وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء أصولاً .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 4243