الاستعلامات






منبر المواطن

قسم شرطة حي الثورة في دير الزور يكشف تفاصيل حوادث سرقة

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة حي الثورة في دير الزور بإقدام شخص على سرقة مبلغ خمسة ملايين وسبعمائة ألف ليرة سورية منه بطريقة المغافلة أثناء وجوده معه ضمن شاحنته الخاصة في منطقة حسياء بحمص .

من خلال البحث والتحرّي تمكن قسم شرطة حي الثورة من معرفة السارق وإلقاء القبض عليه وضبط بحوزته مبلغ مليوني ليرة سورية، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة مبلغ مليونين وخمسمائة وسبعة وتسعين ألف ليرة سورية من المدعي فقط، وبالتحقيق مع المدعي ومواجهته بالسارق اعترف أن المبلغ المسروق هو مليونين وخمسمائة وسبعة وتسعين ألف ليرة سورية فقط، وباقي المبلغ بقي بسيارته وقام بتسليمه للشركة التي يعمل لديها، وإن ادعائه بسرقة كامل المبلغ هو بسبب قيامه باستدانة بقية المبلغ المسروق بالفائدة،وبعرض الموضوع على القضاء قرر توقيف المدعي بجرم الادعاء الكاذب.
وبالتحقيق مع السارق اعترف أيضاً بارتكابه عدة سرقات لمبالغ مالية مختلفة من بعض سائقي الشاحنات ومحاولته قتل امرأة وسرقة مبلغ منها وقدره مائة ألف ليرة سورية ، حيث تم استدعاء المذكورة وأكدت الحادثة وأ نها لم تدعِ عليه كونه قام بإعادة المبلغ المسروق لها .
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 149



الاستعلامات






منبر المواطن