شرطة ناحية قارة تلقي القبض على عصابة تمتهن السرقة في ريف دمشق

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعى أحد المواطنين إلى شرطة ناحية قارة بريف دمشق بإقدام أشخاص مجهولين على سرقة مبلغ ثلاثمائة وخمسين ألف ليرة سورية وعدد من الجوالات من سيارته الخاصة أثناء ركنها في محلة ( قارة ).

ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات تم التوصل لمعرفة أحد المشتبه بهم بالسرقة وتمكنت شرطة ناحية قارة من إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة سيارة الشاكي عن طريق الكسر والخلع بالاشتراك مع أشخاص متوارين ألقي القبض عليهم جميعاً، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم منذ حوالي السنة على سرقة مصاغ ذهبي ومبلغ مالي يقدر بحوالي مليون ليرة سورية من أحد المنازل في محلة ( قارة) وسرقة ثماني دراجات نارية من محلتي (قارة ودير عطية)، ومبلغ خمسة وستين ألف ليرة من منزل في مدينة ( النبك)،وسرقة مصاغ ذهبي من سيارة كانت متوقفة على الطريق العام، وعدة محلات لبيع المواد الغذائية والدخان في محلة (قارة)، وقيامهم ببيع قسم من المسروقات وصرفها على حاجاتهم الشخصية.
تم استرداد جزء من المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً.
ومازالت التحقيقات مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 226