احتال على عدد من المواطنين وسرق منهم مبالغ مالية واسطوانات غاز وقسم شرطة القنوات في دمشق يلقي القبض عليه ويسترد المسروقات

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعى بعض المواطنين إلى قسم شرطة القنوات في دمشق بتعرضهم لعمليات نصب واحتيال من قبل شخص مجهول ملقب ( أبو عبد الله ) قام بانتحال صفة مهندس في مؤسسة الغاز واحتال عليهم بمبالغ مالية وأخذ من بعضهم أسطوانات غاز ومواد غذائية وغيرها.

ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات تمكن قسم شرطة القنوات من إلقاء القبض على المذكور وتبين أنه يدعى ( محمد . م ) ضبط بحوزته بطاقة ( جريح حرب )، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على النصب والاحتيال على عدد كبير من المواطنين وسائقي السيارات العامة، وقيامه بشراء خط خليوي من شخص من مدينة دوما دون علم مالكه لاستخدامه في عمليات النصب والاحتيال، وإن البطاقة التي ضبطت بحوزته حصل عليها عن طريق الاحتيال مدعياً انه مصاب.
وبناءً على اعترافاته بتصريف المسروقات وبيعها لعدة أشخاص معروفين من قبله، وبدلالته تم إلقاء القبض على هؤلاء الأشخاص البالغ عددهم أحد عشر شخصاً وذلك في مدينة دمشق وريفها، وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم ، وتم استرداد كمية من المسروقات وهي /44/ أسطوانة غاز منزلية و/ 3 / اسطوانات غاز صناعية كبيرة، ومواد غذائية متنوعة.
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 275