قسم شرطة #القدم في دمشق يلقي القبض على أفراد #عصابة تمتهن #سرقة_السيارات ( البيك أب)

 الرئيسية أخبار الوزارة 

في إطار الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية لكشف حوادث السرقة في جميع المحافظات بكافة أشكالها وخاصة سرقة السيارات .

ومن خلال البحث والتحري وبناءً على المعلومات الواردة إلى قسم شرطة القدم حول قيام شخصين بامتهان سرقة سيارات من نوع ( بيك أب )، تمكن قسم شرطة القدم من إلقاء القبض عليهما في محلة ( الكسوة ) وهما يقومان ببيع عجلات إحدى السيارات المسروقة، وتبين أنهما يدعيان ( محمد . ن ) و( وائل . ن ) ويوجد بحوزتهما دراجة نارية نوع ( جالينك )، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على تشكيل عصابة تمتهن سرقة السيارات نوع ( بيك أب ) بمختلف أنواعها بالاشتراك مع شخص متواري مستخدمين مفاتيح مطابقة لفتح السيارات وتشغيلها ، وبيع السيارات المسروقة لأشخاص معروفين من قبلهما ، وقد بلغ عدد السيارات المسروقة من قبلهما /16/ ستة عشر سيارة وجميعها من نوع ( بيك أب ) من عدة مناطق في مدينة دمشق وريفها وهي ( سوق الهال بالزبلطاني ــ الزاهرة ــ المنطقة الصناعية ــ شارع ابن عساكر ــ الميدان ــ جرمانا ).
تم استرداد بعض السيارات المسروقة ويجري العمل على استعادة الباقي، ومازالت الأبحاث مستمرة حتى إلقاء القبض على شركائهم المتوارين، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 240