فرع مكافحة المخدرات بدمشق يصادر كمية 47 كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر و إحدى عشر ألف وخمسمائة حبة كبتاغون مخدر

 الرئيسية أخبار الوزارة 

نتيجة التحريات والمتابعة التي قام بها فرع مكافحة المخدرات بدمشق وردت معلومات بقيام أحد الأشخاص بترويج المواد المخدرة في محلة مساكن برزة ويعمل ضمن صالون " حلاقة " .

تم نصب الكمين اللازم له وإلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه تبين أنه يدعى (عبد الرزاق - ع) اعترف بقيامه بترويج المواد المخدرة ويقوم بشرائها من شخص يدعى (مجدي - ا) تم نصب الكمين اللازم وإلقاء القبض على المدعو مجدي وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وبالتوسع بالتحقيق مع المدعو مجدي اعترف بشرائه المواد المخدرة من أحد الأشخاص في مدينة جرمانا حيث وبعد المتابعة والتقصي تم إلقاء القبض على المدعو (محمد - ا) ضمن منزل في جرمانا وعثر بداخل المنزل على 47 كيلو غرام حشيش مخدر و إحدى عشر ألف وخمسمائة حبة كبتاغون مخدر .
تم مصادرة المواد المخدرة وميزانين الكترونيين لوزن المواد المخدرة .
التحقيقات مازالت مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً .
وفي نفس السياق ألقى فرع مكافحة المخدرات بدمشق القبض على المدعو (محمد - غ) وبحوزته كمية من الحشيش والحبوب المخدرة وبالتحقيق معه اعترف بشرائه المواد المخدرة من المدعو (يزن - ح) حيث تم التنسيق لإلقاء القبض عليه وأثناء نصب الكمين له حضر شخص من قبله يدعى (بهاء - س) حيث ضبط بحوزته ثلاثة كيلو غرام من الحشيش المخدر في محلة الكباس بدمشق حيث تم إحضاره مع المواد المخدرة إلى مركز الفرع .
تم تنظيم الضبط اللازم وإحالتهم إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 37