مباحث فرع المرور في حماة تقوم بضبط العديد من السيارات المخالفة والمذاع البحث عنها بجـ.رائم سرقة وتزوير وحـ.وادث وغير ذلك

 الرئيسية أخبار الوزارة 

في إطار الجهود المستمرة والحثيثة التي تقوم بها دوريات مباحث فرع المرور في حماة لكشف وضبط السيارات المسروقة والمزورة والمذاع البحث عنها، وأثناء قيام دوريات من مباحث فرع المرور بحماة بالتدقيق والتحري عن السيارات المشتبه بها تم ضبط سيارة نوعها ( جيلي ) وتوقيف سائقها حيث تبين بأنها مطلوبة بإذاعة بحث بجـ.رم استعمالها لأغراض سرقة،تم حجز السيارة وتقديم سائقها للقضاء.

وفي السياق نفسه وأثناء تجوال دورية من مباحث المرور تم الاشتباه بسيارة نوعها ( جيب ) وبتدقيق وضعها تبين بأنها تحمل لوحات لسيارة ثانية نوع ( كيا سيراتو )، كما تمكن عناصر مباحث فرع المرور من توقيف سيارة نوعها ( بي إم ) مذاع البحث عنها بحـ.ادثة صـ.دم شخص ولاذت بالفرار ،تم إلقاء القبض على سائقها لاتخاذ الإجراء اللازم بحقه.
إضافة لضبط عدد آخر من السيارات المخالفة والمسروقة والمباعة بموجب وكالات مزورة، ومازالت دوريات فرع المرور في حماة مستمرة في ملاحقة وضبط السيارات المخالفة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1019