اللواء الرحمون ... مساواة الجميع أمام القانون وعدم إفساح المجال لأي استثناء

 الرئيسية أخبار الوزارة 

أكد اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية على حتمية انتصار سورية على المؤامرة الكونية التي استهدفت وحدتها ومقدراتها وعلى ضرورة تطبيق القانون واليقظة والحذر وجاهزية الوحدات الشرطية لأن المعركة ما زالت مستمرة .

وشدد وزير الداخلية خلال اجتماعه اليوم مع قادة شرطة المحافظات ومدراء الإدارات ورؤساء الفروع المركزية في وزارة الداخلية العمل على تبسيط الإجراءات للمواطنين والتأكيد على مساواة الجميع أمام القانون والمساهمة في إعادة الإعمار من خلال الحفاظ على الأمن والأمان وتقديم الخدمة الأمثل للمواطنين .

وأشار اللواء الرحمون إلى أن  وزارة الداخلية قامت مؤخراً بعدة خطوات من خلال  ربط شبكة المعلوماتية في وزارة الداخلية  مع بعض الوزارات وبعض الوحدات الشرطية إضافة إلى تحسين نظام تقديم الخدمات للمواطنين  في الهجرة والجوازات والمرور وتفعيل موضوع الاستعلام الصوتي والربط مع مديريات النقل مشيرا إلى أن العبرة هي الأداء والفعالية من خلال  مكافأة المجد ومحاسبة المسيء .

ودعا الوزير الرحمون  إلى تقديم كل ما يمكن لذوي الشهداء والجرحى والاهتمام بالمرؤوسين وضرورة التعامل الأبوي معهم  مشددا على التزام عناصر قوى الأمن الداخلي  بالقوانين والأنظمة وعدم ارتكاب أي مخالفة تعرض مرتكبها للمساءلة القانونية .

كما أكد اللواء الرحمون على وضع أسس واضحة بقضايا نقل العناصر وتأمين السكن الوظيفي وأن يتساوى الجميع أمام القانون وعدم إفساح المجال لأي استثناء .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 836