كشف عصابة تزوير في مدينة دمشق.. ومصادرة مبالغ أجنبية مزورة

 الرئيسية أخبار الوزارة 

نظراً لما تشكله جرائم التزوير من خطورة على الفرد والمجتمع واستغلال مرتكبيها للتقنيات والأساليب الحديثة في جرائمهم، تقوم إدارة الأمن الجنائي في وزارة الداخلية بتطوير وتحديث أساليبها باستمرار لكشف هذه الجرائم، وإلقاء القبض على مرتكبيها وتقديمهم للعدالة .

ونتيجة جهودها في هذا المجال تمكنت إدارة الأمن الجنائي من كشف عصابة تزوير مؤلفة من امرأة وثلاث أشخاص اثنين منهم من جنسية بلد عربي، وهم المدعوون: ( م. ز ) و( م . م ) و(س. ع) والمدعوة ( م . ع )، حيث قامت بإلقاء القبض عليهم في محلة المزة أثناء قيام المقبوض عليها بالنصب والاحتيال على المقبوض عليه ( م . ز) بمبلغ /1.944.000/ مليون وتسعمائة وأربعة وأربعون ألف ليرة سورية مقابل إعطائه مبلغ /6000/ ستة آلاف دولار أمريكي مزور .

تمت مصادرة المبالغ المزورة، واسترداد المبلغ المذكور، وبالتحقيق مع المقبوض عليها اعترفت بأنها حصلت على المبلغ المزور من المقبوض عليهما ( م . م ) و(س. ع)، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1449