توقيف عصابة سرقة في محافظة طرطوس

 الرئيسية أخبار الوزارة 

نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في محافظة طرطوس في كشف الجرائم وبخاصة جرائم السرقة، تمكنت شرطة ناحية الروضة وفرع الأمن الجنائي في طرطوس من إلقاء القبض على عصابة سرقة مؤلفة من ستة أشخاص، وهم المدعوون: ( س. ك ) و(ط . س ) و( م. ن ) و( م . ع ) و( ق . ض ) و( خ . ح ) وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تشكيل عصابة تمتهن السلب بقوة السلاح وسرقة المنازل والمحال التجارية والدراجات النارية، وتكسير زجاج السيارات وسرقة محتوياتها،وتصريف المسروقات وتقاسم ثمنها فيما بينهم ، وقيامهم بسرقة ستة منازلفي مناطق متعددة من محافظة طرطوس والمسروقات هي: ( شاشتين نوع LG  قياس 42 و50 بوصة ، اسطوانتي غاز ، مكيف 2 طن نوع شارب، جوال نوع سامسونغ ، حلق ذهب روسي ) وأجهزة كهربائية متنوعة.

كما اعترف المقبوض عليهم بقيامهم بسلب ست دراجات نارية في منطقة بانياس بقوة السلاح ، وسرقة / 14/ أربعة عشر دراجة نارية أيضاً من نفس المنطقة بعد كسر أقفالها.

واعترف المقبوض عليه ( س . ك ) بإقدامه بمفرده على سرقة ( بطاريات ، وفلاشات ، ومبالغ مالية ) من السيارات العابرة بعد كسر زجاجها، وسرقة أجهزة كهربائية من غرفة زراعية بعد خلع بابها.

ومازالت التحقيقات مستمرة لمعرفة مصير المسروقات، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهمإلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1181