فرع الأمن الجنائي في اللاذقية يكشف العديد من الجرائم الهامة ويلقي القبض على مرتكبيها ومن بينهم شخص قام باختلاس أكثر من ( 180 ) مليون ليرة سورية

 الرئيسية أخبار الوزارة 

من خلال الجهود الحثيثة التي يبذلها فرع الأمن الجنائي في اللاذقية في كشف الجرائم وإلقاء القبض على مرتكبيها، ونتيجة المتابعة المستمرة والعمل الدؤوب لضباط وعناصر فرع الأمن الجنائي تمكن من كشف العديد من الجرائم، وإلقاء القبض على عدة أشخاص قاموا بارتكاب جرائم متنوعة في مدينة اللاذقية وأهمها :

- إلقاء القبض على أمين مستودع يدعى (س. أ ) قام باختلاس مبالغ مالية تقدر بأكثر من /180/ مائة وثمانون مليون ليرة سورية، وتوقيف مدير مؤسسة في اللاذقية ومعاونه وثلاثة موظفين متورطين في القضية، وحجز سيارتين، واسترداد بعض المبالغ المالية المختلسة.

- إلقاء القبض على شخصين كانا يعرضان ((سيف أثري )) للبيع بمبلغ أكثر من /100.000.000/ مائة مليون ليرة سورية،حيث تبين من خلال إجراء الخبرة الفنية عليه أن له قيمة أثرية،ويقدّر عمره بأكثر من /1500/ ألف وخمسمائة سنة .

- إلقاء القبض على شخصين كانا يقومان بسرقة ونشل الأجهزة الخليوية من المواطنين والمحلات في مدينة اللاذقية ويتعاطا المخدرات، وهما المدعو (ح. س) وولده ( م )،وصادر منهما / 27 / سبعة وعشرين جهازاً خليوياً مسروقاً، وكمية من مادة الحشيش المخدر .

- إلقاء القبض على شخص يدعى (س. ش ) احتال على عدد كبير من طلاب الجامعة والموظفين بمبالغ مالية ووعدهم بتأمين فرص عمل لهم، ومساعدتهم في النجاح بمواد في الجامعة، ولم ينفذ شيء.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم، ويجري العمل على تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 5001