في يوم المرور العالمي وزير الداخلية . . . نشر التوعية والثقافة المرورية بما يحقق السلامة المرورية

 الرئيسية أخبار الوزارة 

احتفالاً بيوم المرور العالمي كرمت وزارة الداخلية بالتعاون مع محافظة دمشق عدداً من ذوي شهداء ضباط وعناصر المرور والجرحى وعدداً من الضباط والعناصر تقديراً لجهودهم المبذولة وعملهم المتواصل وقيامهم بواجبهم الوطني وذلك في ضاحية حرستا وفرع مرور دمشق .

وفي تصريح له عقب التكريم قال اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية حرصنا على مشاركة رجال المرور في يوم المرور العالمي لتكريمهم والثناء على جهودهم المبذولة والتواجد الميداني ومستوى الجاهزية على مدار الساعة لمراقبة الحركة المرورية والعمل على انسيابيتها والتدخل السريع لفك الاختناق المروري لتسهيل الحركة المرورية بما فيه خدمة للجميع .

وأكد اللواء الرحمون على أهمية تطوير العمل المروري ومراقبة الأداء وتطويره ونشر التوعية والثقافة المرورية بما يحقق السلامة المرورية للجميع وقيام رجال المرور بالتدخل أثناء وقوع حوادث المرور وفق القواعد المرورية بما يكفل سلامة كافة مستخدمي الطريق .

وخلال اجتماعه مع ضباط وعناصر المرور في فرع مرور دمشق أثنى وزير الداخلية على جهودهم المتميزة ، مبيناً أن وزارة الداخلية جاهزة لتقديم كل الوسائل المتاحة لتطوير أداء وضباط عناصر المرور .

بدوره محافظ دمشق المهندس عادل العلبي شكر ضباط وعناصر المرور على جهودهم المبذولة على مدار الساعة وفي كافة الظروف لحل الأزمة المرورية. 

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1391