إدارة مكافحة المخدرات تكشف عدة عمليات ترويج ونقل مواد مخدرة وتضبط أكثر من مائة كيلوغرام حشيش المخدر

 الرئيسية أخبار الوزارة 

في إطار الجهود التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات لكشف المتورطين في جرائم المخدرات، وإلقاء القبض على كل من تسول له نفسه المتاجرة بهذه الآفة الخطيرة.

ونتيجة المتابعة وجمع المعلومات تمكنت إدارة مكافحة المخدرات من اكتشاف عدة عمليات ترويج ونقل مواد مخدرة، وألقت القبض على ثلاثة أشخاص من مروجي هذه المادة ،وقد بلغت كمية المخدرات المضبوطة بحوزتهم / 102 / مائة واثنان كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر، وهي على الشكل التالي:

* الأولى : إلقاء القبض على شخص  في ريف دمشق عُثر بحوزته على كمية / 2/ اثنان كيلوغرام من مادة  الحشيش المخدر . 

* الثانية : إلقاء القبض على شخص  في دمشق  على متن سيارة خاصة عُثر فيها على كمية / 20/ عشرون كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر مخبأة بطريقة فنية يصعب كشفها.

* الثالثة : توقيف شخص كان يستقل سيارة نوع ( هونداى ) على اتوتستراد حمص –  طرطوس ، ضبط فيها  كمية /80/ ثمانون كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر كانت مخبأة ضمن براميل كبيرة تحتوي  على مواد غذائية.

تمت مصادرة السيارتين المذكورتين، وما زالت التحقيقات مستمرة معهملكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 400