الاستعلامات






منبر المواطن

السيد اللواء محمد الرحمون يقوم بجولة تفقدية على فرعي الهجرة والجوازات في دمشق وريفها

 الرئيسية أخبار الوزارة 

قام السيد اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية بجولة تفقدية على فرعي الهجرة والجوازات في دمشق وريفها برفقة قائد شرطة محافظة دمشق ومدير إدارة الهجرة والجوازات، اطلع خلالها على آلية العمل فيهما والتسهيلات المقدمة للإخوة المواطنين في استخراج الجوازات ووثائق السفر من خلال إحداث كوة للمصرف التجاري ضمن مبنى الفرعين ونافذة للأحوال المدنية من أجل تخفيف العبء عنهم.

والتقى بعض المراجعين من المواطنين السوريين والإخوة العرب، واستمع إلى ملاحظاتهم، مؤكداً على ضرورة رفع مستوى الخدمات المقدمة لهم، وحسن التعامل معهم، واستقبالهم بالشكل اللائق واحترامهم، والإسراع في انجاز معاملاتهم، وإيجاد أفضل السبل لتقديم التسهيلات والخدمات لهم بأسرع وقت ممكن، وتأمين التجهيزات الالكترونية التي تسهم في تحسين جودة هذه الخدمات.

وفي نهاية الجولة اجتمع بكادر العمل وأثنى على جهودهم ، مشدداً على متابعة عمل العناصر وعدم السماح للسماسرة والمعقبين بالإساءة للإخوة المواطنين، والارتقاء بالعمل نحو الأفضل.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 4937



الاستعلامات






منبر المواطن