قسم شرطة القنوات في دمشق يلقي القبض على سارق يقوم بتنويم السائقين وسلبهم

 الرئيسية أخبار الوزارة 

وردت معلومات إلى قسم شرطة القنوات في دمشق حول قيام شخص مجهول بسلب سائقي السيارات العامة بعد تخديرهم، وقد تعرّض أحد السائقين لحادث سير نتيجة ذلك .

ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات تمكن قسم شرطة القنوات في دمشق من إلقاء القبض على المذكور ، وتبين أنه يدعى ( علي . ع ) عثر بحوزته على عدة جوالات، وشرائح خليوية، وكروت ذاكرة بداخلها صور للأشخاص المسلوبين، وبطاقة عسكرية لأحد الأشخاص المسلوبين، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بارتكاب عدة عمليات سلب لسائقي السيارات العامة في مدينة دمشق عن طريق وضع حبوب منومة لهم بعلب المشروبات، حيث يقوم بالصعود مع سائق التكسي العامة ويقدم له ضيافة أعدها مسبقاً ووضع بها حبوب منومة فيها،  وعندما يشعر بأن السائق بدأ يفقد الوعي يطلب منه التوقف، وينتظره حتى نومه، ويقوم بسرقة الأجهزة الخليوية والمبالغ المالية التي بحوزته، والأوراق الشخصية له وللسيارة ثم يفر هارباً إلى جهة مجهولة.

كما اعترف بارتكابه عدة حوادث سرقة واحتيال أيضاً بعدة أماكن في مدينة دمشق.

تم استرداد عدد من الجوالات والأوراق الشخصية المسروقة وسلمت إلى أصحابها أصولاً، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليه مع المصادرات إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 81