قسم شرطة التضامن في دمشق يلقي القبض على سارق ويسترد مصاغ ذهبي مسروق ويضبط شخص بحوزته مواد مخدرة

 الرئيسية أخبار الوزارة 

 ادعت إحدى المواطنات إلى قسم شرطة التضامن في دمشق بإقدام شخص يدعى ( أيمن .ح ) على سرقة مصاغها الذهبي المؤلف من ( أونصة ) وبلاك وحلق ذهب، والذي تقدر قيمته بمليون وثلاثمائة وخمسين ألف ليرة سورية.

ومن خلال البحث والتحري تمكن قسم شرطة التضامن من إلقاء القبض على المذكور بكمين محكم في محلة الزاهرة الجديدة، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة مصاغ الشاكية، ووضعه لدى أحد أصدقائه، وبدلالته تم استعادة المصاغ الذهبي المسروق وسلم إلى صاحبته أصولاً، وبتدقيق وضع المقبوض عليه تبين أنه من أرباب السوابق الجرمية، ويوجد بحقه خمسة إذاعات بحث بجرائم مختلفة: ( مخدرات ــ سرقة ــ اثنتين فرار ــ سرقة ) .
وفي سياق آخر تمكن قسم شرطة التضامن بعد المتابعة والمراقبة من إلقاء القبض على المدعو ( محمد .خ ) في محلة التضامن بدمشق، وضبط بحوزته كمية /200/ غرام من مادة الحشيش المخدر، ودراجة نارية مهربة كان يستخدمها أثناء حيازته المخدرات، وبتدقيق وضعه تبين أنه من أرباب السوابق بتعاطي المخدرات والسرقة.
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما، وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 10231