الاستعلامات






منبر المواطن

توقيف عصابة سرقة في السلمية تمتهن سرقة المنازل والمحال التجارية والدراجات النارية والأغنام

 الرئيسية أخبار الوزارة 

 في إطار الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في محافظة حماه لكشف الجرائم ومتابعة البحث عن مرتكبيها حتى إلقاء القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة، وبخاصة جرائم السرقة.

ونتيجة التحري والمتابعة الحثيثة عن مرتكبي هذه الجرائم تمكن مركز الأمن الجنائي في السلمية من إلقاء القبض على عصابة سرقة مؤلفة من خمسة أشخاص يمتهنون سرقة المنازل والمحلات التجارية والدراجات النارية ونشل الحقائب والجوالات من المواطنين، وهم المدعوون: (مهدي.ا) و(علي.ر) و(عمران.ا) و(حمد.ع) و(سالم.ا)، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة مبالغ مالية من المحلات التجارية بواسطة الخلع والكسر، وعن طريق المغافلة، وقيامهم بسرقة عدد من المنازل، ورؤوس الأغنام والدراجات النارية، حيث تم استرداد قسم من هذه المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً .
وفي سياق آخر قام مركز الأمن الجنائي في السلمية بإلقاء القبض على المدعو ( علي. ع ) بناءً على شكوى تقدمت بها إحدى المواطنات لقيامه بالتهجم عليها وإشهار بندقية حربية، حيث تم إلقاء القبض عليه والتحرز على البندقية الحربية.
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، وقدموا إلى القضاء المختص أصولاً .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 930



الاستعلامات






منبر المواطن