إدارة مكافحة المخدرات تضبط سبعة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر في دمشق وتلقي القبض على مروجيها وعلى شخص آخر يروج مادة الكوكائين

 الرئيسية أخبار الوزارة 

من خلال الجهود الحثيثة التي تقوم بها إدارة مكافحة المخدرات لإلقاء القبض على تجار المواد المخدرة ومروجيها في كافة المحافظات، وبعد ورود معلومات إليها حول قيام أشخاص بنقل مواد مخدرة من محافظة ريف دمشق إلى مدينة دمشق .

ومن خلال المراقبة الدائمة تمكنت إدارة مكافحة المخدرات من توقيف ثلاثة أشخاص على متن سيارة نوع (بيجو ) في محلة (الصناعة) بمدينة دمشق، وصادرت منهم كمية سبعة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر، وغرام من مادة الكوكائين المخدر ، وبندقية حربية ، ومسدس حربي ، وبالتحقيق معهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة وترويجها.
وفي سياق آخر قامت إدارة مكافحة المخدرات بإلقاء القبض على شخص على اتوستراد دمشق ـــ حمص وضبطت بحوزته كمية / 170/ مائة وسبعين غراماً من مادة الهيروئين المخدر كانت مخبأة ضمن ملابسه والحذاء الذي كان يرتديه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على شراء وحيازة وترويج مادة الهيروئين المخدر وتعاطي وترويج مادتي الكوكائين والحشيش المخدرتين، وبتدقيق وضعه تبين أنه من أصحاب السوابق بجرائم المخدرات ويوجد بحقه نشرة شرطية وإذاعة بحث.
تم حجز السيارة المذكورة ومصادرة الأسلحة والمواد المخدرة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 4928