فرع مكافحة المخدرات في دمشق يضبط كمية (15.5) كغ من مادة الحشيش المخدر ويلقي القبض على مروجيها

 الرئيسية أخبار الوزارة 

في إطار المتابعة المستمرة والحثيثة لإلقاء القبض على تجار المواد المخدرة ومروجيها، وبناءً على المعلومات الواردة إلى فرع مكافحة المخدرات في دمشق عن قيام أشخاص بنقل وترويج المواد المخدرة في ريف دمشق.

ومن خلال المتابعة الحثيثية والمراقبة المستمرة، تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق من ضبط شاحنة صغيرة نوع ( فونغ دونغ ) كانت متجهة إلى بلدة ( الكسوة)، وبتفتيشها عثر فيها كمية / 13 / ثلاثة عشر كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر مخبأة بشكل سرّي، وبالتحقيق مع الشخص الذي كان يقودها اعترف بحيازته المواد المخدرة ونقلها وترويجها لقاء مبالغ مالية، وقيامه عدة مرات بنقل كميات من المواد المخدرة، وفي كل مرة كان ينقل كمية /12/ اثنا عشر كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر.

وفي سياق آخر تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق من إلقاء القبض على شخص في محلة (مخيم الوافدين )، وضبط بحوزته كمية اثنان كيلوغرام ونصف من مادة الحشيش المخدر، وبالتحقيق معه اعترف بحيازته المواد المخدرة وترويجها لصالح تاجر مخدرات متواري مقابل المنفعة المادية وتعاطيه مادة الحشيش المخدر برفقة أشخاص آخرين .

تم حجز السيارة المذكورة، ومصادرة المواد المخدرة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهما لكشف جميع المتورطين في ترويج وتعاطي المخدرات لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 2576