شرطة ناحية ببيلا في ريف دمشق تلقي القبض على سارقين وتعيد المبلغ المسروق إلى صاحبه

 الرئيسية أخبار الوزارة 

  ادعى صاحب محل إلى شرطة ناحية ببيلا في ريف دمشق بإقدام شخصين مجهولين على مغافلته وسرقة كيس خام لونه أبيض من محله بضمنه مبلغ مالي يقدر بحوالي ثمانية ملايين ليرة سورية، وذلك أثناء قيامه بذبح أضاحي العيد ووضع ثمنها في الكيس المذكور. ومن خلال البحث عن المشتبه بهما تمكنت شرطة ناحية ببيلا من إلقاء القبض على أحدهما في محلة (سيدي مقداد) وتبين أنه يدعى ( محمد. خ )، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على مغافلة صاحب المحل وعماله بينما قام شريكه بسرقة كيس النقود، وبدلالة المقبوض عليه تم إلقاء القبض على شريكه المذكور في محلة ( جرمانا ) وعثر بحوزته على كيس النقود، وتبين أنه يدعى ( عمر . ب ) والمبلغ الذي بحوزته هو ستة ملايين ومائة وعشرة آلاف ليرة سورية، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة المبلغ المذكور وإعطاء طليقته مبلغ مليون وخمسمائة وستة وأربعين ألف ليرة سورية كونه يوجد لها بذمته مبلغ وقدره أربعة ملايين ليرة سورية.

 تم استرداد المبلغ المسروق وأعيد إلى صاحبه أصولاً، وبتدقيق وضع المقبوض عليهما تبين أنهما مطلوبان بموجب ثلاثة إذاعات بحث .
تم حجز السيارة المستخدمة بعملية السرقة، ومازالت التحقيقات مستمرة معهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1074