فرع مكافحة المخدرات في ريف دمشق يلقي القبض على عشرة أشخاص من مروجي المخدرات ويصادر أكثر من ( 3 )كغ من مادة الحشيش المخدر.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

 بناءً على المعلومات الواردة إلى فرع مكافحة المخدرات في ريف دمشق عن وجود شخص يقوم بشراء وتعاطي وترويج المواد المخدرة في محافظة ريف دمشق .

 ومن خلال المتابعة الحثيثة والمراقبة المستمرة، تمكن فرع مكافحة المخدرات في ريف دمشق من إلقاء القبض على أربعة أشخاص، وحجز سيارة نوع ( سوزوكي )، ومصادرة كمية كيلوغرام وستمائة وعشرين غرام من مادة الحشيش المخدر، ومائة وسبعة وثمانين حبة ترامادول، وثلاث حبات كبتاغون،وميزان الكتروني، وحربة بندقية، وبالتحقيق معهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة وتعاطيها وترويجها،وبدلالتهم تم توقيف شخصين في محلة ( العباسيين ) على متن دراجة نارية نوع ( بارت)، ضبط بحوزتهما كمية ستمائة غرام من مادة الحشيش المخدر، كما القي القبض على شخصين في محلة ( المزة ) على متن دراجة نارية نوع (عقاد) وضبط بحوزتهما كمية ثمانمائة وعشرين غرام من مادة الحشيش المخدر ومائة وتسعين حبة كبتاغون مخدرة، والقي القبض على شخص في محلة ( القدم ) وبتحري منزله عثر فيه على خمسمائة وتسعة وخمسون حبة كبتاغون مخدرة، وخمسة غرامات حشيش مخدر، وبندقية صيد غير مرخصة، كما القي القبض على شخص آخر في محلة (المواساة ) وبتحري منزله الكائن في (ركن الدين) عثر فيه حبوب مخدرة متنوعة، وكمية ثمانمائة وعشرون غرام من مادة الحشيش المخدر كانت مخبأة ضمن جهاز تلفاز، وميزان الكتروني.

بلغت كمية المواد المخدرة المصادرة من ( العشرة ) المقبوض عليهم ثلاثة كيلوغرامات وثمانمائة وخمسة ستين غراماً من مادة الحشيش المخدر، و/759/ حبة كبتاغون، و/ 200/ حبة مخدرة .
تم حجز السيارة والدراجات النارية ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1031