توقيف أربعة أشخاص من مروجي ومتعاطي المخدرات في منطقة الحسينية بريف دمشق وضبط كميات من المواد المخدرة بحوزتهم

 الرئيسية أخبار الوزارة 

أثناء قيام دورية من مركز شرطة الحسينية في ريف دمشق بأداء المهام الموكلة إليها في حفظ الأمن والبحث عن مرتكبي الجرائم والمطلوبين اشتبهت بشخصين بوضع مريب ليلاً في منطقة الحسينية وقامت بتوقيفهما وتبين أنهما يدعيان: ( أ . خ )، و( م . م ) وبتفتيشهما عثرت بحوزة الثاني على موس كباس ومبلغ مالي قدره /216.000/ مئتان وستة عشر ألف ليرة سورية،وبالتحقيق معهما اعترف الأول بتعاطيه مادة الحشيش المخدر، واعترف الثاني أن المبلغ الذي ضبط بحوزته حصل عليه من بيع مادتي الحشيش والحبوب المخدرة وأنه يقوم بشرائها من شخص يدعى ( خ . ي ) تم إلقاء القبض عليه،وعثر بحوزته على قطعة من مادة الحشيش المخدر (كف) وزنها /163/ غرام، و/ 57 / حبة كبتاغون مخدرة، وبالتحقيق معه اعترف بأنه يبيع المخدرات للمقبوض عليه ويقوم بشرائها من شخص يدعى (ب. س) ألقي القبض عليه أيضاً، وعُثر بحوزته على كمية أخرى من المواد المخدرة وهي أربعة كفوف من مادة الحشيش المخدر وزنها / 674 / غرام، و/ 145/ حبة كبتاغون مخدرة، وعدد من الحبوب المخدرة المتنوعة، ومذخر بندقية حربية وبالتحقيق معه اعترف بتعاطيه وحيازته مادتي الحشيش والحبوب المخدرة والاتجار بهما .

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم لكشف المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 469