توقيف شخصين يمتهنان السرقة ليلاً من مزارع قرى اللاذقية واسترداد معظم المسروقات

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعى أحد المواطنين إلى مركز الأمن الجنائي في منطقة اللاذقية بقيام أشخاص مجهولين بسرقة مولدة كهربائية وعدة حدادة من محله في قرية (سقوبين) .

ومن خلال البحث والتحري عثر على مولدة كهربائية في إحدى محلات الحدادة في قرية (كرسانا) مواصفاتها تنطبق على مواصفات المولدة المسروقة، وتبين أن صاحب المحل اشتراها من شخص بمبلغ مليونين وثمانمائة ألف ليرة سورية، وتم معرفة الشخص الذي اشتراها وهو المدعو ( فؤاد . ع) وشقيقه (ياسر. ع)، ونتيجة المتابعة والتقصي تم إلقاء القبض عليهما في حي ( الدعتور)، وتبين أنهما من أرباب السوابق بجرائم السرقة، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على سرقة المولدة المذكورة وعدة الحدادة من محل المدعي ليلاً وقطرها بسيارة بيك آب عائدة لهما، وبيعها بقصد المنفعة المادية،كما اعترفا بارتكابهما العديد من السرقات ليلاً وأغلبها معدات زراعية من عدة مزارع في قرى ( سقوبين ــ الشامية ــ عين البيضا ــ الدروقيات )، وإخفاء بعض المسروقات في منزلهما وبيع الباقي وتقاسم ثمنها .
تم استرداد معظم المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً ، وحجز سيارتهما المستخدمة بنقل المسروقات وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 207