الاستعلامات






منبر المواطن

قسم شرطة العباسيين في دمشق يلقي القبض على شخص سرق مصاغ ذهبي من أحد المنازل في محلة التجارة وعلى شخصين يمتهنان سرقة محتويات السيارات في مدينة دمشق

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعت إحدى المواطنات إلى قسم شرطة العباسين في دمشق بإقدام أشخاص مجهولين بالدخول إلى منزلها في محلة التجارة وسرقة كيلوغرام من المصاغ الذهبي عن طريق الخلع والكسر بطريقة احترافية.

بالبحث والتحري تم التوصل لهوية الشخص الذي أقدم على سرقة المصاغ الذهبي وتبين أنه يدعى (احمد . ر) وأُلقي القبض عليه في محلة التجارة، وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على مراقبة المنزل واستغلال خروج أصحابه وقيامه بخلع وكسر جوزة القفل بطريقة احترافية وبعد سرقة المصاغ الذهبي قام بإعادة جوزة القفل إلى مكانها لإخفاء معالم الجـ.ريمة، وبدلالته تم استرداد أغلب المصاغ الذهبي ومبلغ مليون ومئتي ألف ليرة سورية، كما اعترف أنه قام بتصريف جزء من المصاغ الذهبي وصرف ثمنه على حاجاته الشخصية، ومازالت التحقيقات مستمرة معه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.
وفي سياق آخر ألقى قسم شرطة العباسين القبض على شخصين يقومان بسرقة محتويات السيارات ضمن محلتي العباسين والتجارة، وشارع بغداد ، وتبين أنهما يدعيان (ا . ش) و(م . ا) وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على سرقة محتويات السيارات من جوالات ومبالغ مالية، وبيع الجوالات المسروقة عن طريق شخص يدعى (ا . ز) والذي تم إحضاره إلى مركز القسم وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على شراء المسروقات من المذكورين، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 2880



الاستعلامات






منبر المواطن