الاستعلامات






منبر المواطن

فرع الأمن الجنائي في حلب يكشف القـ.اتل بمشـ.اجرة حصلت في محلة الصالحين ويلقي القبض على جميع المتورطين بالجـ.ريمة

 الرئيسية أخبار الوزارة 

أُخبر قسم شرطة الصالحين في حلب بحصول مشـ.اجرة بين عدة أشخاص في محلة الصالحين أدت لمقـ.تل المدعو (أحمد . ب) بعد طعـ.نه بسكـ.ين من قبل أحد المتشـ.اجرين الذين لاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة.

وبالتحري تبين أن المتوارين يدعون (عبد الوهاب . ح) و(محمد . م) و(بشار . ب) وهم متواجدين في قرية (عنجارة)،وبالتنسيق مع فرع الأمن الجنائي في حلب تم إلقاء القبض عليهم وإحضارهم إلى القسم ومصادرة السكـ.ين (أداة الجـ.ريمة) وبالتحقيق معهم اعترف المقبوض عليه (عبد الوهاب) بإقدامه على قـ.تل المغدور بضـ.ربه بواسطة سكـ.ين أدت لمقـ.تله.
وبعد ورود معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في حلب أن القـ.اتل ليس المقبوض عليه وإنما شخص آخر قام بجمع المعلومات من عدة مصادر واكتشف أن القـ.اتل هو شقيق المقبوض عليه وهو المدعو (مصطفى . ح) فتم إحضاره إلى مركز الفرع وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قـ.تل المغدور.
وبالتوسع بالتحقيق مع المقبوض عليه (عبد الوهاب . ح) أفاد أنه كان يعمل بذبـ.ح الأضاحي في محلة الصالحين وحضر إليه شخص يريد ذبـ.ح خروف وأثناء تفاوضه معه على الأجرة تدخل المغدور (أحمد . ب) بالموضوع وعرض على الزبون إحضار شخص آخر ليذبـ.ح الخروف له بسعر أقل فحصلت مشـ.اجرة بينهما وتطور الشجـ.ار واشترك فيه كلاً من المقبوض عليهم (محمد . م) و(مصطفى . ح) و(بشار . ب)، وأثناء التشـ.اجر أقدم المدعو (مصطفى) على ضـ.رب المغدور بسكـ.ين في الصدر وقـ.تله ثم لاذوا بالفرار ، وأضاف أن اعترافه بأنه القـ.اتل لأنه كان سبب المشكلة.
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 2613



الاستعلامات






منبر المواطن