الاستعلامات






منبر المواطن

قسم شرطة القدم في دمشق يلقي القبض على سارقي محلات ومنازل ومتعاطي المخدرات ويسترد معظم المسروقات

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعى صاحب محل قطع تبديل سيارات إلى قسم شرطة القدم في دمشق بتعرض محله لسرقة قطع تبديل سيارات بقيمة حوالي مائة مليون ليرة سورية، ومن خلال البحث والتحري تمكن القسم المذكور من إلقاء القبض على أحد السارقين وهو المدعو (كامل . ن)، وبالتحقيق معه اعترف بأنه كان يعمل سابقاً لدى المدعي وأنه سرق هذه القطع من محل الشاكي بواسطة مفتاح مطابق مستغلاً غيابه عن الحدل، وباع القطع لصاحب محل بالقرب من محل الشاكي لشخص يدعى (أيمن . ح) الذي تم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بشرائه القطع المسروقة من المقبوض عليه وأنه يعلم أنها مسروقة، وتم استرداد معظم هذه القطع وسلمت إلى مالكها أصولاً.

وفي سياق آخر ألقى قسم شرطة القدم القبض على شخصين من متعاطي الحبوب المخدرة وضبط بحوزتهما كمية من هذه الحبوب ومـ.وسين كباس، وبالتحقيق معهما اعترفا بحيازة الحبوب المخدرة نوع كبتاغون بقصد التعاطي، وتبين أنهما من أرباب السوابق بالسرقة وتعاطي المواد المخدرة.
وبالبحث عن الأشخاص الذين يقومون بالدخول إلى منازل المواطنين بواسطة الكسر والخلع تمكن القسم من إلقاء القبض على المدعو (مصطفى . ك) وهو يقوم بخلع أقفال الأبواب بقصد السرقة، وبالتحقيق معه اعترف بسرقة عدة منازل في محلة نهرعيشة مستغلاً غياب أصحابها بعد مراقبتها بالاشتراك مع شخص متواري وبتحري منزله تم العثور على معظم المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً.
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم،ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 2681



الاستعلامات






منبر المواطن