الاستعلامات






منبر المواطن

قسم شرطة الشيخ ضاهر في اللاذقية يلقي القبض على مجموعة من السارقين ويسترد مبالغ مالية كبيرة ومصاغ ذهبي

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعت إحدى السيدات لقسم شرطة الشيخ ضاهر في اللاذقية بفقدان مصاغ ذهبي من منزلها وسرقته من قبل شخص مجهول، وبعد جمع المعلومات حصر قسم الشرطة المذكور الشبهة بالمدعو (فادي . د) وقام بإلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بسرقة المصاغ الذهبي من المنزل المذكور كونه على معرفة مسبقة بأصحابه وكان يتردد إليه للقيام بمساعدتهم ببعض الأعمال المنزلية، وأثناء وجوده بالمنزل عثر على مصاغ ذهبي فقام بإخفائه ضمن ملابسه بعد مغافلتهم وتابع عمله معهم ، وبدلالته تم استرداد كامل المصاغ الذهبي وسلم إلى صاحبته أصولاً.

وفي سياق آخر تمكن القسم المذكور خلال الشهر الجاري من إلقاء القبض على عدة أشخاص سرقوا منزلين الأول في حي (شارع 8آذار) قامت بسرقته خادمتين تعملان به بواسطة مفتاح مطابق ، حيث سرقتا مبلغ ستة ملايين ليرة سورية ومصاغ ذهبي وتم استرداد كامل المصاغ وقسم كبير من المبلغ المالي.
والمنزل الثاني في حي (الريجة القديمة) قام بسرقته ثلاثة أشخاص دخلوا إليه عن طريق إحدى النوافذ كونهم يقطنون بنفس البناء، حيث سرقوا مبلغ ( 80 ) مليون ليرة سورية،ثم قاموا بشراء مواد مخدرة بجزء منه وتم استرداد قسم آخر من المبلغ.
وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بما نسب إليهم وتم تقديم الجميع إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 2724



الاستعلامات






منبر المواطن