الاستعلامات






منبر المواطن

السيد وزير الداخلية: مستعدون لتلقي كافة الشكاوى ومعالجة المحق منها

 الرئيسية أخبار الوزارة 

   

  التقى السيد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية اليوم في مبنى الوزارة العشرات من المواطنين من مختلف المحافظات ومن عناصر قوى الأمن الداخلي المسرحين من أبناء السلك لأسباب مسلكية وخلل وظيفي واستمع منهم لشكاويهم وطلباتهم المقدمة فيما يتعلق بالوزارة في مختلف مجالات عملها.

 
وأوعز السيد الوزير للمعنيين بدراسة كافة الطلبات المقدمة بدقة وموضوعية والرد عليها ومعالجة المحق منها بالسرعة القصوى مع التركيز على إعلام صاحب كل طلب بالنتيجة هاتفيا عبر الاتصال به تخفيفا للأعباء والجهد عليه مؤكدا أن كل صاحب حق سيصله حقه وانه ستتم معالجة كافة الشكاوى ومحاسبة أي مقصر في حال ثبت تقصيره بهذا الشأن.
 
وفيما يخص طلبات الإعادة للخدمة للمسرحين من عناصر قوى الأمن الداخلي لأسباب تتعلق بخلل وظيفي ومسلكي طلب الوزير إلى مدير إدارة الذاتية دراسة هذه الطلبات وبيان وضعها تمهيدا لإعادة من يمكن إعادته ضمن الصلاحيات المخولة في القانون شريطة أن يكون الشخص المتقدم بطلب العودة غير مرتكب لعمل مشين يمنع القانون إعادته للخدمة مجددا.
 
كما دعا الوزير الشعار معاونيه ومديري الإدارات المختصة الذين حضروا اللقاء إلى دراسة الطلبات المقدمة من المواطنين فيما يتعلق بالخدمات التي تقدمها الوزارة والإدارات التابعة لها من شؤون مدنية وهجرة وجوازات ومرور وأمن جنائي والذاتية وإيجاد الحلول المناسبة لها.
 
وأشار السيد وزير الداخلية إلى ان أبواب الوزارة مفتوحة أمام جميع المواطنين لتقديم شكاويهم سواء بشكل مباشر أو عبر صناديق الشكاوى المخصصة لهذا الغرض أو بواسطة البريد الإلكتروني الخاص بالوزارة.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 16349



الاستعلامات






منبر المواطن