السيد وزير الداخلية: لا تهاون مع من يحاول ارتكاب ممارسات خارجة عن القانون

 الرئيسية أخبار الوزارة 

   

 ودعا السيد الوزير ضباط وعناصر المركز إلى تعزيز التنسيق والتعاون مع كل الجهات الأخرى العاملة في المطار مؤكداً على حسن الاستقبال وتقديم كل التسهيلات الممكنة للقادمين والمغادرين بما يعكس الوجه الحضاري لسورية وشعبها والتركيز على إنجاز معاملات عبورهم بأقل وقت ممكن مع الأخذ بالاعتبار التدقيق في صحة وصلاحية وثائق سفرهم إضافة للمتابعة المستمرة للعمل ومنع حدوث حالات الازدحام للمسافرين ومراعاة الحالات الإنسانية للمسافرين من كبار السن والمرضى والمقعدين.
كما أكد السيد وزير الداخلية بعد لقائه عدداً من القادمين والمغادرين عبر المطار واستماعه لملاحظاتهم حول مستوى الخدمات فيه ومقترحاتهم لتحسينها حرص وسعي وزارة الداخلية والجهات الأخرى المعنية لتأمين كل متطلبات الراحة للمسافرين والسياح في مختلف المطارات والمراكز الحدودية وتبسيط الإجراءات فيها.
وفي سياق آخر دعا السيد الوزير خلال اجتماعه اليوم مع مدير وضباط إدارة الأمن الجنائي إلى العمل بآلية منتظمة ومتكاملة والاستفادة من التجارب السابقة للكشف عن الثغرات ومواطن الخلل بما يسهم في تطوير الأداء وتعزيز الدور الذي يضطلع به جهاز قوى الأمن الداخلي في مكافحة الجريمة والسهر على أمن الوطن وراحة المواطن.
وأشار السيد الوزير إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب مزيدا من اليقظة والعمل للتصدي للحملات والمخططات التي تستهدف النيل من أمن واستقرار سورية داعياً إلى ضرورة المتابعة المستمرة لأداء المرؤوسين لتطوير مستواهم وتسخير طاقاتهم بالشكل الأفضل لمنع أي محاولة للعبث بأمن الوطن والمواطن.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 16853