الاستعلامات






منبر المواطن

السيد وزير الداخلية: إجراءات لتخفيف الأعباء عن المسافرين والشاحنات خلال القدوم والمغادرة بمركزي نصيب ودرعا القديم

 الرئيسية أخبار الوزارة 

 

 وخلال تفقده اليوم واقع العمل والخدمات المقدمة للقادمين والمغادرين في مركز هجرة نصيب الحدودي والمعبر القديم بمحافظة درعا استمع السيد وزير الداخلية إلى ملاحظات السائقين والمواطنين العابرين والمغادرين وطلب إلى القائمين على المركزين الإسراع بمعالجة كافة المعوقات التي تعترض سير العمل واتخاذ الإجراءات التي من شأنها تخفيف الأعباء عن المسافرين وأصحاب الشاحنات خلال عملية القدوم والمغادرة مؤكداً على الالتزام بالقوانين والتعامل باحترام مع المسافرين بما يعكس الوجه الحضاري لسورية وشعبها.

كما اطلع السيد الوزيرعلى حسن سير عمليات التفتيش بواسطة جهاز السكنر الخاص بتفتيش الشاحنات وأوعز بتسيير دوريات شرطية بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية لتأمين حراسة السور الخاص بمركز نصيب لمنع أي عمليات تهريب أو تسلل أو ارتكابات خارجة عن القانون.

كما استعرض السيد الوزير في لقائه مع أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي ومحافظ درعا وأعضاء اللجنة الأمنية بالمحافظة عدداً من الموضوعات التي من شأنها الحفاظ على أمن وراحة المواطنين وحماية الممتلكات العامة والخاصة ومنع أي محاولة لبث الفوضى والعبث بأمن الوطن والمواطن.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 17239



الاستعلامات






منبر المواطن