الاستعلامات






منبر المواطن

أخبار الوزارة

 الرئيسية   أخبار الوزارة  


الأحد, 11 نيسان, 2021 - التوقيت 6:7

توقيف عصابة سرقة تمتهن نشل الأجهزة الخليوية عند مواقف الباصات في اللاذقية

نتيجة تكثيف الدوريات لإلقاء القبض على مرتكبي جرائم السرقة والنشل وأرباب السوابق تمكن فرع الأمن الجنائي في اللاذقية أثناء أداء مهامه في مراقبة المشبوهين من إلقاء القبض على المدعوين (ماهر . و) و( مهدي . ا) و(احمد . م) و(خالد . ع) أثناء قيامهم بارتكاب جرائم النشل، وتبين أن جميعهم من أرباب السوابق بالسرقة ، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على نشل العديد من الأجهزة الخليوية من المواطنين على مواقف السرافيس والباصات مستغلين فترات التزاحم والانتظار لوسائط النقل ، وذلك بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين ، وبيع المسروقات وتقاسم ثمنها فيما بينهم .
المزيد
 
 
الأحد, 11 نيسان, 2021 - التوقيت 6:3

سرقت مصاغ ذهبي من منزل مخدومها عدة مرات وقسم شرطة برزة في دمشق يلقي القبض عليها ويسترد المسروقات كما يلقي القبض على شخصين من مروجي ومتعاطي المخدرات

ادعى إلى قسم شرطة برزة في دمشق شخص يعمل بمهنة (محامي) بتعرضه للسرقة ضمن منزله ، وأنه يحصر شبهته بالخادمة التي تعمل لديه وتدعى ( مريم . ع )، وبعد التحري والكشف على مكان السرقة تبين عدم وجود أي كسر أو خلع في المنزل مما أكد شبهة المدعي في الخادمة فتم إلقاء القبض عليها من قبل قسم شرطة برزة وبتفتيشها من قبل إحدى الشرطيات في القسم عُثر بحوزتها على أحد القطع الذهبية المسروقة، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على سرقة المصاغ الذهبي على دفعات أثناء عملها في المنزل، وقيامها ببيع قسم من المصاغ الذهبي المسروق بقيمة خمسة ملايين ونصف ليرة سورية، حيث تم استرداد ثمن المصاغ الذهبي المسروق وباقي القطع الذهبية وسلمت الى صاحبها أصولاً .
المزيد
 
 
السبت, 10 نيسان, 2021 - التوقيت 8:51

قام بقتل جده بأداة قطع الأحطاب وشرطة ناحية عين حلاقيم تلقي القبض عليه وتكشف ملابسات الجريمة

وردت معلومات من أحد الأشخاص لناحية عين حلاقيم التابعة لمنطقة مصياف بتواجد والده ممدداً على الأرض بمنزله والدماء تنزف من رأسه ، على الفور توجهت الدوريات للمكان حيث تبين تعرض المذكور للضرب بأداة حادة على رأسه أدت لمفارقته الحياة ،ومن خلال المتابعة الدقيقة تمكن عناصر ناحية عين حلاقيم من إلقاء القبض على المشتبه به ويدعى (علي . ز) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل جده المدعو (ابراهيم . ز) مستخدماً أداة حادة تستخدم لتقطيع الحطب إثر قيام المغدور بحرق أحطاب عائدة له وطرده من المنزل لوجود خلاف دائم بينهما ، وقام بعدها بإخفاء الأداة المستخدمة بارتكاب الجريمة بمنزل مهجور ،تم مصادرة أداة الجريمة واتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه وسيتم تقديمه للقضاء المختص بعد استكمال التحقيقات أصولاً .
 
المزيد
 
 
السبت, 10 نيسان, 2021 - التوقيت 8:35

تعلموا سرقة السيارات من على برنامج اليوتيوب واستخدموا كرة " التنس " لفتح السيارات وناحية ببيلا ومركز شرطة السيدة زينب يلقيان القبض عليهم

أثناء تجوال إحدى دوريات ناحية ببيلا ومركز شرطة السيدة زينب وبالجرم المشهود وأثناء قيام كل من المدعو (عبدالرحمن . خ) و المدعو (محمد تيسير . خ) بفتح سيارة نوع كيا ريو ليلاً ، تم إلقاء القبض عليهما من قبل عناصر الدورية حيث حاولا الممانعة كونه بحوزتهما سلاح مذخر وقنبلة يدوية ولكن تم السيطرة عليهما ، تم إحضارهما إلى مركز الناحية وبالتحقيق مع المدعو (عبد الرحمن) اعترف بإقدامه على سرقة السيارات بالاشتراك مع المدعو (محمد تيسير) منذ حوالي ثلاثة شهور حيث تم سرقة أكثر من ثمانية سيارات مختلفة النوع في السيدة زينب وإيصالها لمحلة خربة الورد في ريف دمشق وتسليم السيارات المسروقة لكل من المدعو (عبد الكريم . د) و (احمد . ا) حيث يقومان المذكورين بتصريف السيارات بمعرفتهما وتفكيك السيارات وبيعها بمبالغ زهيدة تصل لحوالي المليون والنصف المليون ليرة سورية ، كما اعترف المدعو (عبد الرحمن) أنه تعلم سرقة السيارات عن طريق برنامج ( اليوتيوب ) وفتحها بطريقة استخدام كرة التنس وكسر وخلع ومفاتيح مختلفة الأشكال ومفاتيح مطابقة .
المزيد
 
 
السبت, 10 نيسان, 2021 - التوقيت 8:28

قسم شرطة الرمل الجنوبي باللاذقية يوقف شخصين بجرائم سرقة محركات صناعية كهربائية ودراجات كهربائية وبطاريات
المزيد
 
 
السبت, 10 نيسان, 2021 - التوقيت 8:20

استغل اجتماع العائلة في عيد الأم وقام بسرقة مفتاح منزل عديله وبعد أسبوع قام بسرقة حوالي 11 مليون ل . س وقسم شرطة العمارة يلقي القبض عليه ويسترد المبلغ المسروق بالكامل

ادعى لقسم شرطة العمارة بدمشق أحد المواطنين بإقدام مجهول بالدخول لمنزله الكائن في محلة العمارة " السمانة " وسرقة مبلغ مالي وقدره عشرة ملايين وثمانمائة ألف ليرة سورية ، على الفور توجهت دورية من القسم وبالبحث والتحري وسؤال الجوار تم الاشتباه بشخص يدعى (جمعة - ح) وهو يكون عديل المدعي وذلك عند العودة بكاميرات المراقبة الموجودة قريبة من المكان حيث شوهد شخص يرتدي الكمامة والطاقية ولكن بنية جسده قريبة جداً إلى بنية المدعو (جمعة - ح) حيث تم إلقاء القبض عليه ، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة منزل عديله عن طريق مفتاح قام بسرقته من جيب معطف شقيقة زوجته التي كانت مجتمعة مع ذويها والعائلة يوم عيد الأم في ريف دمشق ، حيث استغل غياب عديله وزوجته عن المنزل وقام بالدخول إلى المنزل وسرقة المبلغ المذكور ، بالتوسع بالتحقيق معه اعترف بإقدامه على إخفاء المبلغ ضمن قبو بناء في محلة ركن الدين بدمشق حيث تم استرداد المبلغ بالكامل ، كما أفاد أنه قام برمي المفتاح بالقرب من إحدى حاويات القمامة حيث تم العثور عليه .
المزيد
 
 
السبت, 10 نيسان, 2021 - التوقيت 8:14

توقيف مستثمر محطة وقود في حماة يتلاعب بتوزيع مادة البنزين ويقوم باحتكارها للمتاجرة بها بطريقة غير قانونية

في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية في مكافحة ظاهرة التلاعب والاتجار بالمشتقات النفطية وبالتعاون مع مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حماة.
المزيد
 
 
السبت, 10 نيسان, 2021 - التوقيت 8:9

أعطى جرعة زائدة من مواد مخدرة لامرأة أدت لمقتلها ليقوم بنقل ملكية عقارات لاسمه وإدارة الأمن الجنائي تكشف جريمته وتلقي القبض عليه

بناءً على المعلومات الواردة إلى إدارة الأمن الجنائي حول قيام شخص بتزوير وثائق لنقل ملكية عقارات إلى اسمه بموجب هذه الوثائق .
المزيد
 
 
الخميس, 8 نيسان, 2021 - التوقيت 8:51

سرق مبلغ (20) مليون من محل يعمل فيه وافتعل حريق لإخفاء جريمته وقسم شرطة حلب الجديدة يكشف ملابسات السرقة ويلقي القبض عليه

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة حلب الجديدة حول تعرّض محله المعدّ لبيع بطاريات السيارات الكائن في حي حلب الجديدة لسرقة مبلغ مالي وقدره عشرين مليون ليرة سورية ، وذلك من قبل شخص مجهول حاول أيضاً إحراق المحل .
المزيد
 
 
الخميس, 8 نيسان, 2021 - التوقيت 5:55

القبض على شخص مطلوب أقدم على خطف فتاة وسلبها بالعنف وحاول التحرش بها في ريف اللاذقية

ادعت فتاة تعمل مندوبة مبيعات لإحدى الشركات إلى مركز شرطة القرداحة الخارجي في اللاذقية بأنها وأثناء عملها في ريف منطقة اللاذقية تاهت عن الشارع العام ليتوقف عندها فجأةً أحد الأشخاص على متن دراجة نارية تجهل معرفته ويعرض المساعدة عليها وإيصالها للشارع العام فصعدت معه لكنه قام بأخذها إلى أراضي زراعية غير مأهولة وأقدم على إشهار سكين بوجهها وتهديدها بالقتل وضربها وسلبها حقيبتها التي تحتوي منتجات الشركة، وبطاقتها الشخصية، ومبلغ مالي قدره ثلاثمائة ألف ليرة سورية، وجهازها الخليوي، كما حاول التحرش بها والفرار بعد ذلك الى جهة مجهولة.
المزيد
 
 

 2  3  4  5  6  7  8  9  10  >>  تقدم 10 صفحة  الأخير  


الاستعلامات






منبر المواطن