أخبار الوزارة

 الرئيسية   أخبار الوزارة  


الخميس, 28 تشرين الأول, 2021 - التوقيت 6:31

مشعوذ يحتال على مواطن ويسرق منه مصاغ ذهبي ومبلغ مالي بحجة شفاء مرض ابنته وقسم شرطة الشاغور في دمشق يلقي القبض عليه ويسترد المصاغ والمبلغ المالي

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة الشاغور في دمشق بإقدام شخص يدعى (علي . ز) بالنصب والاحتيال عليه وسرق من منزله /110/ غرامات مصاغ ذهبي عبارة عن ثلاثة أساور وسنسالين وخاتمين، ومبلغ ستمائة ألف ليرة سورية، وذلك بعد إيهامه أنه قادر على شفاء ابنته التي تعاني من مرض نفسي وأخبره أن المنزل مسكون من قبل (الجن) وهذا سبب مرض ابنته والحل هو إحضار مصاغ ذهبي من أجل فك السحر الموجود في المنزل ووضع المصاغ ضمن غرفة النوم تحت الأسرّة وداخل أحواض المزروعات بالمنزل، وبعد قيامه بذلك كتب كلمات غير مفهومة على الخزن وجدران المنزل مدعياً أنه إذا تفقد المصاغ الذهبي ولم يجده بعد عدة أيام فإن الجن سيكون هو الذي أخذه وهذا الأمر جيد لشفاء ابنته ، وبالفعل بعد عدة أيام تفقد المدعي منزله ولم يعثر على المصاغ الذهبي وقام بإخبار المذكور بالأمر فأجابه أن الجن هم من أخذوا المصاغ وسيعيدونه قريباً مما أثار الريبة والشك لدى صاحب المنزل فقام بالادعاء عليه.
المزيد
 
 
الأربعاء, 27 تشرين الأول, 2021 - التوقيت 9:48

مباحث فرع مرور دمشق تلقي القبض على شخص بالجرم المشهود يقوم بكسر زجاج السيارات وبحوزته أكثر من ثلاثين مفتاح وأدوات خاصة بالخلع والكسر

أثناء تجوال عناصر قسم مباحث فرع مرور دمشق في محلة الزاهرة بدمشق اشتبهت بشخص تبدو عليه حالة الارتباك ، وعند اقتراب عناصر الدورية منه حاول الهروب ولكن تمكنت من القبض عليه ، تم إحضاره إلى مركز الفرع حيث تبين أنه يدعى (عبدو . ع) ،وبتفتيش الحقيبة التي وجدت بحوزته عثر على أكثر من ثلاثين مفتاح مخصصين لفتح أبواب السيارات كما عثر على أدوات خاصة بالخلع والكسر من مفكات وقطاعات كما ضبط بحوزته مبلغ مالي وقدره ثلاثمائة ألف ليرة سورية .
المزيد
 
 
الأربعاء, 27 تشرين الأول, 2021 - التوقيت 6:00

القسم الغربي بدير الزور يلقي القبض على شخصين بالجرم المشهود أثناء قيامهما بسرقة أحد المساجد وصالة التعزية التابعة له
المزيد
 
 
الثلاثاء, 26 تشرين الأول, 2021 - التوقيت 12:21

وفاة أربعة أشخاص بينهم طفلين وإصابة اثنين آخرين جراء حادث سير على طريق اللاذقية ــ طرطوس

حصل حادث سير على طريق ( طرطوس ــ اللاذقية ) بالقرب من فندق ومطعم القيصر ، نتيجة انفجار العجلة الأمامية لسيارة خاصة نوعها ( كيا ريو) وتدهورها، مما أدى إلى وفاة أربعة أشخاص وتعرّض ثلاثة أشخاص لإصابات خطيرة .
المزيد
 
 
الثلاثاء, 26 تشرين الأول, 2021 - التوقيت 10:37

توقيف أربعة أشخاص في حلب يقومون بترويج الدولار الأمريكي المزوّر

في إطار متابعة وملاحقة الأشخاص المتعاملين بغير الليرة السورية ومروّجي العملة الأجنبية .
المزيد
 
 
الثلاثاء, 26 تشرين الأول, 2021 - التوقيت 10:35

وفاة شخص وإصابة خمسة عشر شخص ثلاثة منهم بحالة خطيرة إثر حادث سير على أوتستراد دمشق حمص

في الساعة الواحدة والربع صباحاً تدهور بولمان على طريق دمشق حمص عند الصوانة موقع البريج وبداخله اثنان وثلاثين راكباً.
المزيد
 
 
الثلاثاء, 26 تشرين الأول, 2021 - التوقيت 6:16

قسم شرطة التضامن في دمشق يسترد سيارة مسروقة ويلقي القبض على السارق

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة التضامن في دمشق بإقدام شخص مجهول على سرقة سيارته نوع ( كيا ) المعدة لنقل البضائع، والتي كانت مركونة في منطقة الزاهرة بدمشق.
المزيد
 
 
الاثنين, 25 تشرين الأول, 2021 - التوقيت 8:7

الداخلية: الاحتيال في التسوق الإلكتروني جريمة

كشف رئيس فرع مكافحة جرائم المعلوماتية في وزارة الداخلية العقيد لؤي شاليش عن تنظيم أكثر من 1200 ضبط منذ بداية العام وتوقيف أكثر من 160 شخصا أغلبهم ارتكبوا جرائم الاحتيال عبر الشبكة أو الابتزاز أو الذم والتشهير بالآخرين.
المزيد
 
 
الاثنين, 25 تشرين الأول, 2021 - التوقيت 7:10

إصابة اثنا عشر شخصاً جراء #حادث مرور على اوتوستراد #طرطوس – #بانياس

بتاريخ 2021/10/24م حصل حادث سير على اوتوتستراد طرطوس – بانياس اثر تصادم إحدى عشرة سيارة ببعضها البعض ما أدى إلى إصابة اثنا عشر شخصاً .
المزيد
 
 
الأحد, 24 تشرين الأول, 2021 - التوقيت 10:9

يمتهن نشل المواطنين منذ أكثر من (15) عام ومدمن على المخدرات منذ أكثر من (20) عام وقسم شرطة الشاغور في دمشق يلقي القبض عليه قبل قيامه بنشل أحد المواطنين

أثناء قيام إحدى دوريات قسم شرطة الشاغور في دمشق بأداء مهامها في محلة (كراجات السيدة زينب ) اشتبهت بأحد الأشخاص بوضع مريب وقامت بإلقاء القبض عليه وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مادة الحشيش والحبوب المخدرة، وتبين أنه يدعى (عمر . د)، وبالتحقيق معه اعترف بحيازته المواد المخدرة وأنه يمتهن جرائم النشل وكان ينوي نشل أحد الأشخاص، ويقوم بنشل المواطنين منذ أكثر من خمسة عشر عاماً مستغلاً أوقات انصراف الموظفين وازدحام الأسواق في الفترات المسائية، ولديه القدرة على تمييز الأشخاص الذين يحملون الأموال من خلال لباسهم وحقائبهم، وأن كل ما يقوم بنشله من المواطنين يقدم على شراء المواد المخدرة من حشيش وحبوب كونه مدمن على التعاطي منذ أكثر من خمسة وعشرين عاماً ويلجأ للنشل والسرقة من أجل تأمين ثمن المواد المخدرة ، كما اعترف أنه من أرباب السوابق في النشل وتعاطي المخدرات .
المزيد
 
 

 2  3  4  5  6  7  8  9  10  >>  تقدم 10 صفحة  الأخير