الاستعلامات






منبر المواطن

أخبار الوزارة

 الرئيسية   أخبار الوزارة  


الأربعاء, 5 تشرين الأول, 2022 - التوقيت 11:58

وزارة الداخلية تكرّم لاعبي فريق نادي الشرطة الرياضي الذين حصلوا على نتائج مميزة في البطولة العربية للجودو لفئة الرجال بلعبتي (السامبو والكوارش)

تشجيعاً للرياضة والرياضيين وتقديراً لتميزهم في تحقيق المزيد من البطولات، كرّمت وزارة الداخلية اليوم لاعبي فريق نادي الشرطة الرياضي الذين حصلوا على نتائج مميزة في البطولة العربية للجودو لفئة الرجال بلعبتي ( السامبو والكوارش )، والتي أقيمت في لبنان خلال الفترة من 6/25 /2022 ولغاية 2022/6/27م،حيث نالوا سبع ميداليات (خمس ميداليات ذهبية،وميداليتين فضيتين).
المزيد
 
 
الثلاثاء, 4 تشرين الأول, 2022 - التوقيت 11:30

فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يضبط ثماني سيارات معدة لتزوير هياكلها في ورشة بمنطقة النشابية ويعثر فيها على عدد من اللوحات المذاع البحث عنها

من خلال تقصي المعلومات قام فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق بتحري إحدى ورشات تصليح السيارات في منطقة (النشابية) بريف دمشق، وتبين أنهم يقومون بتزوير ومسح أرقام هياكل السيارات ووضع أرقام الهياكل على سيارات مسروقة، وضبط ثماني سيارات معدة لتزوير هياكلها ، كما ضبط عشر لوحات سيارات ضمن الورشة عدد منها مذاع البحث عنها،تم إلقاء القبض على صاحب الورشة ويدعى (فارس . ش) وإحضاره مع السيارات واللوحات إلى مركز الفرع، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على تزوير هياكل السيارات بالاشتراك مع عدد من الأشخاص المتوارين.
المزيد
 
 
الثلاثاء, 4 تشرين الأول, 2022 - التوقيت 6:58

فرع الأمن الجنائي في ادلب يلقي القبض على ستة أشخاص مطلوبين بجـ.رائم متنوعة

من خلال المراقبة والمتابعة تمكن فرع الأمن الجنائي في ادلب من إلقاء القبض على عدد من المطلوبين بإذاعات بحث وبجـ.رائم مختلفة ، وفق الآتي:
المزيد
 
 
الثلاثاء, 4 تشرين الأول, 2022 - التوقيت 6:56

قـ.تل زوجة شقيقه بناحية كلماخو منذ أشهر ولاذ بالفرار وفرع الأمن الجنائي باللاذقية يلقي القبض عليه

نتيجة المتابعة والبحث عن المشبوهين وأرباب السوابق ومكافحة الجـ.ريمة بكافة أشكالها تمكن فرع الأمن الجنائي باللاذقية من إلقاء القبض على المدعو (علي - د) مواليد ١٩٧٥، وذلك ضمن منزل مستأجر بإسم زوجته بحي (سقوبين) ومصادرة بنـ.دقيته الحـ.ربية، وذلك لارتكابه جـ.رم القـ.تل بحق المغدورة (جمانة) وإطـ.ـلاق النـ.ار عليها وإصـ.ابة ابنها (رمضان) من بنـ.دقية حـ.ربية بتاريخ 2022/3/9 الأمر الذي أدى لوفـ.اتها ،وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وأنه أقدم على ذلك لوجود خلافات عائلية.
المزيد
 
 
الثلاثاء, 4 تشرين الأول, 2022 - التوقيت 6:54

شخصان يمتهنان النصـ.ب والاحتـ.يال وترويج العملة المزورة في قبضة فرع الأمن الجنائي في دمشق

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق حول قيام شخصين بترويج عملة أجنبية مزورة عن طريق النصـ.ب والاحتـ.يال على بعض المواطنين من خلال منشورات على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
المزيد
 
 
الاثنين, 3 تشرين الأول, 2022 - التوقيت 6:35

قسم شرطة المزة الغربي في دمشق يلقي القبض على أربعة أشخاص ويضبط بحوزتهم مواد وحبوب مخدرة وعملة مزورة

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة المزة الغربي في دمشق بتعرض منزله الكائن في حي المزة ( 86 ) للسرقة، وحصر شبهته بشخص يدعى (ح . ع) بسرقة منزله.
المزيد
 
 
الأحد, 2 تشرين الأول, 2022 - التوقيت 9:11

فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يلقي القبض على مطلوب خطـ.ير بجـ.رائم مختلفة وعلى شخصين يتعاملان يغير الليرة السورية

تمكن فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق من إلقاء القبض على مطلوب خطـ.ير في منطقة (عين ترما) يوجد بحقه عدة إذاعات بحث بجـ.رائم مختلفة ومحكوم بالسجن لمدة خمسة عشر عاماً وهو المدعو (محمد . ك) تم إحضاره إلى مركز الفرع، ومازال التحقيق مستمر معه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.
المزيد
 
 
السبت, 1 تشرين الأول, 2022 - التوقيت 7:15

فرع الأمن الجنائي في حمص يلقي القبض على شخصين أحدهما ارتكب جـ.ريمة قـ.تل بقصد السرقة

عثر على جـ.ثة مواطنة مقـ.تولة خنـ.قاً ضمن منزلها في حي باب هود بحمص، وتبين أن القـ.اتل سرق مبالغ مالية وقطع ذهبية من منزلها.
المزيد
 
 
السبت, 1 تشرين الأول, 2022 - التوقيت 7:10

القبض على أحد أخطـ.ر المطلوبين في حلب يرتدي حـ.زام نـ.اسف ويقوم بسـ.لب المواطنين وإر.هـ.ابهم وبحقه ثلاث عشرة إذاعة بحث بجـ.رائم مختلفة

أثناء تجوال الدوريات المشتركة من قيادة شرطة محافظة حلب وفرع الأمن السياسي لأداء المهام الموكلة إليها في حفظ الأمن والنظام وملاحقة المطلوبين وإلقاء القبض عليهم ، تمكنت من إلقاء القبض على أحد أخطـ.ر المطلوبين في مدينة حلب وهو يرتدي حـ.زام نـ.اسف وبحوزته بارو.دة حـ.ربية ومسـ.دس حـ.ربي ويُدعى (باسل . ح) الملقب (فداء) لإقدامه على إثارة الفوضى والبلبلة والتعـ.دي على المواطنين وسـ.لبهم وإر.هـ.ابهم ، ووجود ثلاث عشرة إذاعة بحث بحقه بجـ.رائم مختلفة منها :
المزيد
 
 
السبت, 1 تشرين الأول, 2022 - التوقيت 7:00

فرع الأمن الجنائي باللاذقية يلقي القبض على شخصين يمتهنان العمل بالمراهنات ويصادر مبالغ مالية منهما

نتيجة المتابعة وجمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي باللاذقية من إلقاء القبض على كل من (حسن - ر) مواليد ١٩٩٤،وشريكه (فارس - م) مواليد ١٩٩٤، وذلك بمحلة حي الزراعة لإقدامهما على العمل في المراهنات على متن سيارة تستخدم لهذا العمل تم حجزها ومصادرة أجهزتهما الخليوية وبتحريهما عثر مع المقبوض عليه الأول على مبلغ مالي وقدره عشرة ملايين وثلاثمائة ألف ل. س ومائة وخمسون دولار أمريكي وعثر مع المقبوض عليه الثاني على مبلغ تسعمائة وخمسون ألف ل. س وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما.
المزيد
 
 

 2  3  4  5  6  7  8  9  10  >>  تقدم 10 صفحة  الأخير  


الاستعلامات






منبر المواطن